الإثنين20171211

آخر تحديثالإثنين, 11 كانون1 2017 12am

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

رحلة صوت الغد إلى غينيس ... تبدأ من جديد

sawtelghad

 

عين الاردن - من جديد، سيبدأ قريباً مشوار كسر الأرقام القياسية

والسعي نحو العالمية، فيبدو أن الدخول في موسوعة غينيس بات أمراً محبباً لها، وأصبحت الأرقام القياسية أمراً مستفزاً لصاحبة التحدي والمواجهة، ومن غيرها إذاعة صوت الغد. واليوم، تدخل إذاعة صوت الغد تحدياً جديداً تسعى من خلاله أن تحفر اسم الأردن في موسوعة غينيس في تحدي "Most callers aired on a radio station in 48 hours".

الماراثون الجديد سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق 9/5/2017 وسينتهي يوم الخميس 11/5/2017 وأبطاله الإعلاميتان الرائعتان جيسي أبو فيصل وديالا الدباس حيث يعتمد هذا التحدي على الحصول على 4000 مكالمة هاتفية أي ما يعادل 180 اتصال في الساعة الواحدة وبمعدل 3 اتصالات في الدقيقة الواحدة.

ويذكر أن الإذاعة المحلية سبق وأن حققت رقماً قياسياً في موسوعة غينيس في العام الماضي في أطول بث متواصل لبرنامج حواري على الراديو في بادرة كانت الأولى من نوعها في الأردن. إلا أن الإنجاز الجديد يعتمد اعتماداً كلياً على المستمعين. من هنا، تسعى الإذاعة لبث روح الهمة والفزعة لدى مستمعيها ومحبي الأردن، فالهدف وطني والغاية وضع اسم الأردن على الخارطة العالمية. وليس ببعيد عن شعب أول ما يوصف به هو النخوة وليس بصعب على إذاعة عرفت بالإرادة أن تتحقق هذا الإنجاز.

فإلى غينيس نعاود الدخول وبهمة الأردنيين نستحق الوصول!

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث