الثلاثاء20180116

آخر تحديثالثلاثاء, 16 كانون2 2018 1pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

حافلات جت vip الى السعودية

jettvip123233555

 

malekhadad22102017 0

عين الاردن - في اطار خطط التطوير المستمرة التي تنتهجها ادارة شركة

النقليات السياحية الاردنية "جت" الرائدة في قطاع النقل العام والنقل السياحي لرفع مستوى خدمات النقل المقدمة لعملائها .
فقد وضعت الشركة خطة تطوير الخدمات على الخطوط الدولية العاملة عليها وفي مقدمتها خط عمان - جده وخط عمان - الرياض .
حيث اعلن مدير عام الشركة معالي مالك حداد عن ادخال حافلات حديثة VIP للخدمة على خط عمان - جده - الرياض ومساراتها المقررة ، والتي تتميز بسعة مقعدية مناسبة تتيح للركاب مساحة مثالية ونوعية مقاعد مهيئة لراحة الركاب ، حيث لا يزيد عدد مقاعد الحافلة عن 35 مقعد هذا بالاضافة الى توفر العديد من الخدمات طوال فترة الرحلة وبإستطاعة ركاب شركة جت التمتع برفاهية الانتقال بحافلات جت VIP .
واكد حداد على ان شركة "جــــت" تستجيب دوما من خلال التواصل الدائم لتطلعات عملائها وتلبية طموحهم في الحصول على خدمة نقل متميزة ، والحرص على توفر عوامل السلامة المرورية في حافلاتها من خلال التزام السائقين لديها بالسرعات المقررة والقدرة على التعامل مع عوامل الطريق في مختلف الظروف والاحوال .
واضاف حداد ان هذه الحافلات ستدخل الخدمة مطلع العام المقبل لتكون جاهزة للانطلاق وفق رحلات منتظمه بتوقيتات مناسبة للركاب وبأجور نقل مناسبة .
يذكر ان شركة النقليات السياحية تحرص على عملية التحديث لاسطولها وتوفير حافلات حديثة بشكل مستمر لتبقي على مستوى الخدمات التي عهدها عملاء الشركة والحفاظ على السمعة العطرة التي نالتها شركة "جـــــت" على مر العقود الماضية .
هذا بالاضافة الى الحرص على عملية التدريب والتأهيل لكوادرها البشرية العاملة في مختلف الاقسام بفضل الجهد الذي يقدمه مركز التدريب الخاص بالشركة والذي يوفر دورات تدريبية للسائقين والعاملين في الاقسام الادارية والفنية لصقل خبراتهم ومدهم بأحدث المعلومات عن آليات العمل في قطاع النقل البري.
ولمزيد من المعلومات والحجز بالامكان الاتصال على رقم الخدمة الهاتفي 065664141 او زيارة صفحتها على فيسبوك : https://www.facebook.com/JETT.COM.JO/

او الموقع الالكتروني : http://ar.jett.com.jo/
للاطلاع على كافة التفاصيل والمعلومات حول خدمات الشركة ومواعيد الرحلات .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث