عين الأردن

  495x726

 


 

الثلاثاء20181023

آخر تحديثالثلاثاء, 23 تشرين1 2018 8pm

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

مجموعة المناصير تحصد جائزتي ( الشركة الاسرع نموا و شركة العام )لسنة 2017

 04I0277N

عين الاردن - في إنجاز جديد تضيفه مجموعة المناصير إلى سلسلة إنجازاتها، حصدت

المجموعة جائزتين مرموقتين دفعة واحدة، بعد أن حصلت على جائزة الشركة الأسرع نمواً للعام 2017، وحصدت لقب "شركة العام 2017"، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته مجلة الأعمال الأردنية.
وقد حصلت مجموعة المناصير على الجائزتين بعد أن أظهرت توسعا استثمارياً كبيرا في العديد من المجالات الاستثمارية، وحققت أرقاماً كبيرة من حيث عدد العاملين، والاتفاقيات الجديدة، والمشاريع الكبرى، بجانب إدخال العديد من الوكالات العالمية إلى الأسواق الأردنية، وبالعكس "تصدير منتجات وطنية ذات جودة عالية إلى الأسواق العالمية".
وقد أعرب السيد "معين قدادة" نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير عن سعادته بهذه الجوائز وقال:" كلنا فخر بهذا الإنجاز الفريد الذي نضيفه إلى قائمة إنجازاتنا ، و نبارك للمهندس زياد المناصير صاحب الفضل بهذا الإنجاز، ونبارك لكافة المدراء والعاملينفي مجموعة المناصير الذين كان لجهودهمالجبارة دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز المميز والمستمر، ونشكر كل من منحنا ثقته وصوّت لناللحصولعلى هذا الانجاز". وأضاف:" لن يكون إنجازنا هذا الأخير، سنستمر بالتقدم والتوسع للحفاظ على هذه المكانة التي أضافت مسؤوليات جديدة على عاتقنا من قبل الجميع".
وتعقيباً على فوز مجموعة المناصير بالجوائز، قال السيد "معين قدادة" بأن المجموعة وبتوجيهات من رئيس هيئة المديرين المهندس زياد المناصير تبنت خطة طموحة منذ 3 سنوات بهدف تطوير وزيادة القدرة الإنتاجية لمصانع وشركات المجموعة لتلبية احتياجات السوق المحلي والأسواق المجاورة ، كما تم إقرار مشاريع ومصانع جديدة من شأنها توفير منتجات عديدة للتصدير خارج الأسواق الأردنية.
هذا وتعتبر مجموعة المناصير من أكبر المجموعات الاستثمارية الأردنية، وتمتلك بصمة عميقة في الاقتصاد الأردني، حيث تغطي استثماراتها مجالات عدة برأس مال يتجاوز الـ2 مليار دولار، وتمنح أعلى مواصفات الجودة العالمية في كل مجال تعمل خلاله.
كما تلتزم المجموعة من خلال شركاتها الـ18 والشركات المتعاونة معها بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي ووضعها ضمن الأولوليات في كافة الخطط التي تتبعها، ويظهر ذلك جليا في توظيف ما يزيد على الـ10000 موظفا في الأردن.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث