عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الجمعة20181214

آخر تحديثالجمعة, 14 كانون1 2018 12am

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

جي تي إنترناشونال الأردن تحصل على لقب منشأة الأعمال الأفضل في بيئة العمل تصنيفات وتقييمات هي الأعلى عالميا

31257 000000000000

عين الاردن - مجددا، تم اعتماد شركة جي تي إنترناشونال الدولية للتبغ "أفضل منشأة أعمال لبيئة التوظيف والعمل" رسميا، وللسنة الرابعة على التوالي، وقد تم تعريفها على أنها صاحبة أفضل ظروف عمل في مكاتبها المنتشرة حول العالم.
وقد علق السيد "داني طوق" المدير العام و نائب الرئيس الإقليمي لشركة جي تي إنترناشونال على هذا الإنجاز بقوله:" في جي تي إنترناشونال نستثمر في موظفينا لخطط وتعامل طويل الأمد، ونوفر أفضل فرص النمو والتطوير لهم، وقد تشرفنا مجددا بهذه الشهادة التي جاءت نتاجا للجهد المبذول وللخطط التنموية التي نتبعها، حتى وصلنا لأن نكون أصحاب أفضل بيئة توظيفية، للمرة الرابعة على التوالي نفوز بهذه الجائزة، ولن نتوقف عن تقديم الأفضل لموظفينا ولن نرضى بأقل من الطليعة".
ويعتبر "البحث الدولي السنوي" الذي أصدر هذه الجائزة تقييما مستقلا يقوم به "معهد كبار أصحاب الأعمال"، والذي يعترف بأرباب العمل الرئيسيين في جميع أنحاء العالم، ويركز على تلك التي توفر ظروفا ممتازة للعمل، مع الاهتمام بتطوير المواهب وتنمية القدرات على جميع المستويات التوظيفية، والسعي الدائم لتطوير الأساليب والمعايير التي تطبقها.
يبلغ عدد موظفي جي تي إنترناشونال حول العالم 27,000 موظفا فيما يزيد على الـ 72 بلدا، وهي شركة رائدة عالميا تم تأسيسها عام 1999. أما في السوق الأردني، فيعمل تحت مظلة جي تي إنترناشونال 230 موظفا، 95% منهم أردنيون.

وبعد حصولها على لقب "أفضل منشأة أعمال لبيئة التوظيف والعمل" ، حصلت الشركة أيضا على جائزة أفضل صاحب عمل عالميا للسنة الرابعة على التوالي، إلى جانب العديد من الشهادات الإقليمية والتقييمات، فهي أفضل منشأة أعمال في آسيا والمحيط الهادىء وأوروبا وأمريكا الشمالية، ورقم 2 في إفريقيا والشرق الأوسط، وقد تم اعتماد جي تي إنترناشونال في إفريقيا وأمريكا الشمالية للمرة الأولى في تاريخها العام الحالي.
وقد أكدت الأبحاث التي أجراها معهد أصحاب العمل على الممارسات الناجحة للموارد البشرية في جي تي إنترناشونال والتي يتم تطبيقها من خلال مكاتبها الـ54، ومصانعها المعتمدة في 50 دولة حول العالم.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث