عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

السبت20180818

آخر تحديثالسبت, 18 آب 2018 3pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

الهلالات : مساهمة الامير الحسين بن عبدالله الثاني بات لها اكبر الاثر في ترويج السياحة محليا واقليميا وعالميا

HHAAAALLATT

عين الاردن - اشاد المختص في الشأن السياحي مدير عام كبرى مكاتب السياحة الوافدة "مكتب خبراء

الاردن للسياحة والسفر" صالح هلالات بالرعاية الملكية للقطاع السياحي منوها الى ما نشره الامير الحسين بن عبدالله الثاني عن تشجيع سياحة المغامرة للمملكة وتداولته وسائل الاعلام .

وقال هلالات ان الرعاية الملكية والاهتمام بالسياحة هي اشارة الى ما تحويه المملكة من كم هائل من المواقع السياحية الجاذبة للحركة السياحية من سياحة المغامرة الى سياحة المؤتمرات الى سياحة العائلية الى السياحة العلاجية الى السياحة الدينية وغيرها الكثير .

امير الأردن تحدث عن السياحة وشاركها ونشر الفعالية ليستطيع ايصال فكرة اننا نتمتع بمواقع خيالية تستحق الزيارة والاستمتاع فبوركة سواعد الانجاز والتميز السياحي .

وقال ان هذا الحدث ليؤكد على رؤية قيادية مميزة ودراية كاملة لمجريات الاحداث السياحية والتي تظهر مدى ايلاء العائلة المالكة لهذا القطاع وبشكل مميز .

واضاف أن الأردن بلد آمن وبإمكان السياح زيارته، وأن 'الأردنيين شعب منفتح ومضياف ان السياحة هي نفط الاردن الواجب استغلاله والعمل عليه بما يدعم تحقيق الخطوات المرجوة منه .

واشار هلالات الى اهمية البدء بتطبيق الخطط والاستراتيجيات ورؤى جلالة الملك من قبل اصحاب القرار السياحي بحيث تكون داعمة على ارض الواقع وان لا تبقى حبيسة المكاتب .

واشاد هلالات بالجهود التي ترعاها هيئة تنشيط السياحة في دعم هذا النوع من السياحة التي تسهم ايجابا في توجيه الانطار للمواقع السياحية في المملكة وما تحتويه من مواقع متعددة ومميزة .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث