عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الثلاثاء20181211

آخر تحديثالثلاثاء, 11 كانون1 2018 5pm

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

تحت شعار السلام للعالم مركز لندن ومنتدى الفكر العربي يقيمان مؤتمر سبل مكافحة الارهاب

naseralfadliprincehassan

 

عين الاردن -  كتب _ رياض عواد - أكد رئيس مركز لندن للبحوث والدراسات والاستشارات الاجتماعية الدكتور

ناصر الفضلى أن الارهاب الذي يجتاح مساحات ليست قليلة من العالم في السنوات الاخيرة يحتاج الى تكاتف الجهود جميعها خاصة اصحاب الفكر والعلماء لانتاج طريق معبد لمواجهة وتطويق ذلك الغول الكبير ودحضه خاصة في منطقة الشرق الاوسط .

جاء هذا التصريح قبيل افتتاح المركز المؤتمر الدولي السادس في الفترة من 16 الى 18 أبريل المقبل فى فندق رويال بعمان تحت عنوان ” التداعيات الاقتصادية والاجتماعية للارهاب في ظل التطورات الدولية والتحولات الاقليمية ” المزمع اقامته في الفترة من 16 الى 18 أبريل فى فندق رويال بالعاصمة الأردنية عمان بالتعاون مع منتدى الفكر العربي ، وبرعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال والرعاية الفخرية لسمو الأميرة منال ال سعود.

وأثنى في تصريح صحافي من المقر الرئيسي للمركز في العاصمة البريطانية لندن قبيل وصوله عمان لانطلاق المؤتمر على اهتمام ورعاية سمو الأمير الحسن راعي العلم والداعم القوي للبحث العلمي العربي ، كذلك ثمن الفضلي الرعاية الفخرية للمؤتمر من قبل سمو الاميرة منال ال سعود . وجهود معالى الامين العام لمنتدى الفكر العربي د. محمد ابوحمور .

وقال الفضلي : إنَ مستجداتِ الحياةِ ومتغيراتِها المتلاحقةَ في السنواتِ الأخيرةِ أصبحتْ تفرضُ على كافةِ المتخصصين بقوةٍ التنادي للبحث في ماهية الارهاب ، وسبل الحد من آثاره المدمرة للمجتمع الانساني، وما يسببه من رعب وفزع، مخلفاً نازحين بالملايين من الدول التي تعاني ذلك المرض جراء عمليات تزهق الأرواح التي حرم الله إزهاقها في كل كتبه السماوية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث