عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الثلاثاء20181211

آخر تحديثالثلاثاء, 11 كانون1 2018 5pm

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

فيليب موريس الأردن تحتفي بموظفيها بمناسبة عيد العمال

PMJ Logo

عين الاردن - احتفلت شركة فيليب موريس الأردن مؤخراً بموظفيها بمناسبة عيد العمال، وذلك في فندق إنتركونتيننتال عمَان. وكانت الاحتفالية التي تخللتها مأدبة عشاء، قد اشتملت على العديد من النشاطات الترفيهية التي عكست روح الفريق الواحد ومفهوم العائلة الواحدة التي تميز فيليب موريس، كما جسدت الأواصر الاجتماعية القوية بين الموظفين، وملامح بيئة العمل الإيجابية التي تجمعهم.

وقد جاءت هذه الاحتفالية التي تتماشى مع فلسفة شركة فيليب موريس العالمية، والتي تؤكد من خلالها الشركة بأن موظفيها هم رأس مالها الأهم وأولى ميزاتها التنافسية، ترجمةً لمبدأ التقارب الذي تنتهجه مع طاقاتها البشرية سواء داخل نطاق العمل أو خارجه.

وتعد شركة فيليب موريس الأردن من أبرز الشركات العالمية العاملة في الأردن، والتي تمتلك استراتيجية تنطوي على العديد من الالتزامات المهنية والوطنية التي تملي عليها تقديم بيئة عمل مثالية تنطوي على أرقى الممارسات الخاصة بالموارد البشرية، وهو الأمر الذي كان له الفضل في نيلها شهادة أفضل صاحب عمل للعام الماضي 2017 على مستوى المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تُعد واحدة من سلسلة برامج ونشاطات شركة فيليب موريس الأردن الموجهة لموظفيها على مدار العام وفي مختلف المناسبات.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث