عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

السبت20180721

آخر تحديثالأحد, 22 تموز 2018 1am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

تعاون أكاديمي بين جامعة عمان الاهلية وجامعة شيكاغو والاعلان عن افتتاح مركز "التعليم والتعلم" الأول من نوعه بالاردن في الجامعة

un un un mmmm6 copy copy

عين الاردن - برعاية الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بالاردن وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد ونائبه ومساعديه أقيمت ورشة عمل في الجامعة حول التعليم والتعلم استضيف فيها المحاضر الدولي والمدير التنفيذي لمركز التعليم والتعلم في جامعة شيكاغو (الولايات المتحدة الامريكية) الاستاذ الدكتور ويليام راندو يوم 12-5-2018 .

· وقد قدم الاستاذ الدكتورعليان القريناوي في البداية شرحا مختصرا عن موضوع الندوة .

· ثم تحدث الاستاذ الدكتور بشير الزعبي بكلمة بارك فيها هذه الخطوة الهامة لجامعة عمان الاهلية بافتتاح هذا المركز"التعليم والتعلم" بالتعاون مع جامعة شيكاغوعلى طريق المزيد من التطور مشيرا الى ان هيئة مؤسسات التعليم العالي تعمل على وضع اطار وطني للمؤهلات ومؤكدا على اهمية تكاملية المعرفة والخبرة والكفاءة ومنوها الى انه لدينا بالاردن 2 مليون طالب وطالبة في المدارس و315 الف طالب وطالبة في الجامعات ومعاهد التدريب وهم بحاجة لمثل هذا التطوير في التعليم والتعلم مقدما شكره للجامعة على هذه المبادرة .

· كما عرض الدكتورحسام كوكش خطة مركز التعليم والعلم واهدافه وغاياته والية عمله وخطته العملية وتاثيراته الايجابية على الجودة والتعليم مؤكداعلى ان مركز التعليم والتعلم المعلن عن افتتاحه في جامعة عمان الاهلية هو اول مركزمن نوعه في الاردن .

· بعد ذلك قدم الاستاذ الدكتورعليان القريناوي نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للاستاذ الدكتور ويليام راندو ومسيرته الاكاديمية الزاخرة بالخبرات في العديد من الجامعات الامريكية .

· ثم تحدث الاستاذ الدكتور ويليام راندوعن التعليم والتعلم"وهوتحديث وسائل التعليم وأساليبه لتتماشى مع "العصرنة " الى جانب اتباع اساليب التفاعل مع بين المدرس والطلبة وفق الطرق الحديثة المتبعة دوليا في التعليم الاكاديمي وكيفية تطبيقها " وعن الايجابيات والتاثيرات التي يحدثها وجود مثل هذا المركز في بلد متطور اكاديميا كالاردن مقدما بعض الامثلة التطبيقية عبر تفاعله مع الحضور والاستماع لملاحظاتهم.

· وقد حضر الورشة عدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة بالإضافة الى مدراء بعض المدارس الخاصة والدولية.

· ويذكر ان الإعلان عن إقامة مركز التعليم و التعلم في جامعة عمان الاهلية ياتي في ظل فتح علاقات التعاون والتنسيق بين جامعة شيكاغو وجامعة

عمان الاهلية والتي ستشمل التعاون في جوانب اكاديمية وبحثية اخرى . ... وسيلقى المركز متابعة وتوجيه من جامعة شيكاغو عبر الدكتور ويليام .
unnamed88888888888جunnamed العنبو

unnamed ججججااامع

unnamedالجاااااااامعة

unnamedج الجاكعة

unnamedخخخخخجامعة

unnamedجامعة ج 1

unnamedخخخخخجامعة

ج ج ج جام

un un un mmmm6 copy copy

un un un mmmm6

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث