عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الخميس20181018

آخر تحديثالخميس, 18 تشرين1 2018 11pm

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

مازيراتي تنضم إلى جولة كاش آند روكيت 2018

Cash Rocket Tour 2

عين الاردن - ): بدأت جولة كاش آند روكيت 2018 في 7 حزيران من سان فرانسيسكو، وتفتخر مازيراتي بكونها شريكاً رسمياً لهذه الجولة الخيرية إلى جانب ماركات فاخرة أخرى.

وضمّ الموكب الرائع المؤلف من أربعين سيارة خمس سيارات من طراز ليفانتي بنسختي غران لوسو وغران سبورت، جميعها باللون الأحمر، وهو اللون الرسمي لهذا الحدث الفريد. وتقوم المغامرة التي تمتدّ لأربعة أيام بتوحيد جهود ثمانين من النساء المؤثّرات من جميع أنحاء العالم خلف هدف واحد وهو جمع الأموال ونشر الوعي العالمي لدعم ثلاثة مشاريع خيرية في أفريقيا.

وقالت جولي برانغستروب، المؤسس والرئيس التنفيذي لجولة كاش آند روكيت، والفخورة بأمومتها لسبعة أولاد: "نرحب بالشخصيات البارزة من عالم الموضة والسينما والموسيقى والفن والأعمال في هذا الحدث المذهل. هدفنا من خلال هذا التضامن النسائي هو جمع الأموال للجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي سيحدث فرقاً كبيراً في حياة الكثيرين."

وتنطلق جولة كاش آند روكيت في نسختها الخامسة من الولايات المتحدة بهدف كسر الرقم القياسي لمجموع التبرعات الذي بلغ 1.4 مليون يورو في النسخة السابقة من الحدث التي تم تنظيمها في العام 2015. وجمعت جولة كاش آند روكيت منذ انطلاقتها في العام 2012، أكثر من أربعة ملايين دولار، تمّ التبرّع بكل سنت منها مباشرة إلى المؤسسات الخيرية المختارة.

وتقوم الجولة في هذا العام بجمع الأموال لثلاثة مشاريع خيرية تعنى بشؤون النساء والأطفال في القارة الأفريقية وهي: The Art of Elysium، وShine on Sierra Leone وSumbandila.

ومن بين المشاهير الذين سيقودون سيارات مازيراتي متعددة الاستخدامات من سان فرانسيسكو إلى لاس فيغاس، العارضة الروسية الشهيرة ونجمة انستغرام، لينا بيرمينوفا؛ وابنة كاليفورنيا إيرانية الأصل ومديرة الأزياء في موقع Stylebop.com، ليلى يافارى؛ ومؤسسة Majorelle، والمديرة الإبداعية في شركة Alliance Apparel والمؤثرة من لوس أنجلوس، راشيل زيليتش؛ وعارضة ومصممة الأزياء، والمدوّنة ومنسّقة الموسيقى الإسبانية، غالا غونزاليس؛ وأفضل عارضة أزياء إسبانية ومقدمة البرامج التلفزيونية، نيفس ألفاريز؛ والعارضة الأمريكية الجذابة والناشطة في مجال إيجابية الجسم، آشلي غراهام؛ وعارضة الأزياء الأمريكية، أريزونا ميوز.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث