عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

السبت20190223

آخر تحديثالسبت, 23 شباط 2019 11pm

1550724689413771180 copy

SmartPack728x90Ar

 

 

البنك العربي يصدر تقريره الثامن للاستدامة

640279229257

عين الاردن - أصدر البنك العربي مؤخراً تقريره الثامن للاستدامة عن العام 2017 بعنوان "الاستجابة لتحديات الاستدامة". حيث يوفر هذا التقرير ملخصاً لأداء وإنجازات البنك في المجالات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية للعام 2017.

وقد تم إعداد هذا التقرير طبقاً لأحدث معايير إعداد تقارير الاستدامة للمبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) والتي تم إطلاقها في العام 2016 والتي تعتبر أول معايير عالمية لإعداد تقارير الاستدامة وتعكس أفضل درجات الشفافية في الإفصاح عن الأداء.

ويأتي اصدار البنك العربي لتقريره الثامن للإستدامه استمراراً للنهج المؤسسي الذي يتبناه البنك على صعيد الإستدامة وفي إطار دمج مفهوم الاستدامة بمعناها الاستراتيجي الشامل ضمن أعمال البنك وأنشطته وممارساته اليومية بما يعزز من مساهمة البنك وأثره في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة. ومع إصدار تقريره السنوي الثامن للاستدامة، يواصل البنك العربي ريادته محلياً وعلى مستوى المنطقة في إطار سياسة الشفافية وتعزيز التواصل الإيجابي مع كافة الجهات ذات العلاقة كونه ضمن عدد محدود من المؤسسات الكبرى في المنطقة التي تصدر مثل هذه التقارير بشكل متواصل منذ العام 2010.

ويوفر هذا التقرير معلومات عن إنجازات والتزامات البنك العربي ضمن محاور الاستدامة الرئيسية للبنك والتي تشمل: التمويل المسؤول، وتمكين الموظّفين والتقارير الشفافة والوصول إلى النظام الأمثل والتعاون المجتمعي. حيث شهد العام 2017 عدة إنجازات ملحوظة في تحقيق أهداف الاستدامة في المجالات البيئية والاقتصادية والاجتماعية.

فعلى الصعيد البيئي، واصل البنك العربي جهوده البيئية والتي اسهمت في تقليل استهلاك الطاقة والإنبعاثات الناتجة عنها. كما واصل البنك جهوده الرامية إلى تقليل الآثار البيئية لعملائه من خلال تقديم الحلول البنكية الرقميّة (غير الورقيّة). هذا إلى جانب دور البنك الرائد في تمويل مشاريع البنية التحتيّة الصديقة للبيئة، والتي تهدف إلى دعم جهود المحافظة على البيئة وتوسيع نطاق استخدام الطاقة النظيفة في الأردن.

اما على الصعيد الاجتماعي، فقد حقق برنامج التطوع في البنك أداءاً مميزاً، متمثلاً في زيادة ساعات تطوع موظفي البنك في النشاطات الاجتماعية المختلفة بنسبة 29% بينما زاد عدد المشاركات التطوعية بنسبة 28%.

للإطلاع على تقرير البنك العربي للاستدامة للعام 2017، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.arabbank.com

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث