عين الأردن

  495x726

 


 

الإثنين20181022

آخر تحديثالإثنين, 22 تشرين1 2018 2pm

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

(كريم) تحصل على ترخيص خدمات نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية

image كرم تحصل

عين الاردن - حصلت شركة كريم على أول ترخيص متكامل لتقديم خدمات نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية، بعد أن استوفت جميع الشروط اللازمة للمزاولة وفقا لمتطلبات القوانين والأنظمة والاشتراطات والتعليمات الجديدة المعمول بها.
وقالت الشركة في بيان اصدرته ،اليوم الاحد، انها بذلك 'ستقدم للمقيمين على أرض المملكة خيارات تنقل آمنة وموثوقة ومريحة بكلفة معقولة على مدار الساعة، وبما يتوافق مع القوانين والتشريعات السارية'.
واضافت أنها، وإثر حصولها على الترخيص الكامل للعمل والمزاولة في الأردن، فان الآفاق باتت مفتوحة على مصراعيها أمامها لتعزيز حضورها، ليس فقط من خلال إدخال وتوفير حلول التنقل الآمنة والموثوقة مع تغطية جغرافية واسعة في أنحاء المملكة بما يلبي احتياجات المواطنين، بل وعبر المساهمة في خلق آلاف من فرص العمل الإضافية للـ 'كباتن الطموحين'، ما يسهم في تمكين الشركة من تحقيق أهدافها ورسالتها الرامية لتسهيل وتبسيط حياة الناس، وإحداث التأثيرات الإيجابية على الاقتصاد المحلي، فضلاً عن تمكين أبناء المجتمع.
وقال المدير العام للأسواق الناشئة لدى شركة كريم، إبراهيم مناع، 'مع تحقيق هذا الإنجاز بالحصول كأول شركة على الترخيص في الأردن لتقديم خدمات نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية، ستتمكن الشركة من المساهمة بشكل فاعل في إحداث نقلة نوعية في قطاع النقل، ومفهوم التنقل'.
وأضاف أن الترخيص سيفتح آفاقا واسعة أمام المملكة مع المزيد من الفرص الإيجابية، مشيدا بتعاون وزارة النقل وهيئة تنظيم النقل البري، ووزير الدولة لشؤون الاستثمار ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق تطلعات الشركة.
--(بترا)

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث