عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الخميس20180816

آخر تحديثالخميس, 16 آب 2018 4pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أمانة عمّان الكبرى وشركة زين تُجدّدان شراكتهما الاستراتيجية

amman zaimn o

عين الاردن - وقّعت أمانة عمان الكبرى وشركة زين إتفاقية تجديد الشراكة الاستراتيجية لتكون زين الشريك الاستراتيجي والحصري من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة.

ووقّع الإتفاقية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، في مبنى أمانة عمّان الكبرى.

وتنص الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص والعمل على تطويرها، على دعم ورعاية الفعاليات والأنشطة التي تنفذها أمانة عمّان، مثل مهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الإجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين.

ورحب الشواربة بتجديد الاتفاقية مع شركة زين التي تعد إمتداداً للعلاقات الاستراتيجية مع المؤسسات الداعمة للأمانة، وتمكينها لتقوم بواجبها ومسؤولياتها، منوّها إلى أن دور الأمانة والمؤسسات العامة تسهيل أداء هذه الشركات تحت مظلة دعم نجاح البيئة الاستثمارية.

وعبر الجاسم عن اعتزاز شركة زين وافتخارها بهذه الإتفاقية المبرمة مع الأمانة، لوجود السجل المتين من التعاون بين الطرفين الذي يمتد إلى العديد من الأعوام، متطلعاً إلى التوسع بهذه الشراكة، ومضيفاً بأن جهود أمانة عمّان أصبحت واضحة إذ لا تدّخر جهداً في خدمة العاصمة عمّان، وتطوير المجتمع المحلي.

وأبدت شركة زين استعدادها في دعم منظومة النقل العام بأي من خدمات الشركة، حيث أكد الشواربة عن قرب إنطلاق شركة النقل التابعة للأمانة والتي سيتوفر بها خدمة الانترنت. بالإضافة إلى التعاون في خدمة الفايبر وتقديم المساعدة في غرف المتابعة "Control Room".

وحضر الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي وعدد من المسؤولين المعنيين في الأمانة وشركة زين.

يُشار إلى أن أمانة عمّان الكبرى تعاونت مع شركة زين هذا العام في الاحتفال الجماهيري بالعيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى التعاون المشترك في فعاليات مهرجان صيف عمان الثاني عشر في حدائق الحسين، الذي ينطلق يوم الجمعة العاشر من آب ويستمر حتى 19 من آب.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث