عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

الجمعة20190322

آخر تحديثالجمعة, 22 آذار 2019 8pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

المناصير لصناعة الإسمنت تحصد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز .. مبروك

40973650 87956691324672 n

عين الاردن - حازت الشركة الحديثة للإسمنت والتعدين  (المناصير لصناعة الاسمنت) على جائزة الملك عبدالله للتميز في دورتها الثامنة عن فئة المؤسسات الصناعية الكبيرة أو وحداتها الفرعية

ورعى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الثقافة الأربعاء، حفل إعلان الفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني و الهادفة إلى تطوير أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد، وتجذير ثقافة التميز في الأداء والجودة والشفافية والإبداع.

وتسلم جائزة المناصير  عن فئة المؤسسات الصناعية رئيسها التنفيذي محمد المناصير 

 

وتعتبرجائز الملك عبدالله الثاني للتميز أداة لتحفيز وتطوير الأداء الحكومي، من خلال التركيز على تطوير جودة الخدمات المقدمة للعملاء والمستثمرين، وأداة لتطوير القطاع العام، وصولا إلى الممارسات الدولية المثلى، مستندة في ذلك إلى رؤيتها، منذ إنشائها عام 2002، التي تتركز على تجذير وتأصيل ثقافة التميز لدى المؤسسات والأفراد.

كما تسعى الجائزة إلى توفير بيئة تساعد على تحقيق ونشر هذه الرؤية، التي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية وتطوير في أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية، عن طريق نشر الوعي بمفاهيم الأداء المتميز والإبداع والجودة والشفافية.

وتعد المناصير للاسمنت احدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة وهي  احدى شركات مجموعة المناصير 

اسرة عين الاردن تتقدم بالتهنئة والف مبروك والى مزيد من التقدم 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث