عين الأردن

  e8eb9f3ac81e1e359486fcad796d3a29

 

 


 

الإثنين20190422

آخر تحديثالإثنين, 22 نيسان 2019 7pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان يكشف النقاب عن نماذج الوحدات السكنية

unnamedكامبل غراي

عين الاردن - كشف مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، المشروع متعدد الاستخدامات والأغراض والحائز على العديد من الجوائز، مؤخراً عن ثلاثة نماذج للوحدات السكنية التي يوفرها المشروع، والمكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، والمصممة من قبل استوديو "MBDS" للتصميم الداخلي التابع للمهندس المعماري العالمي "مارتن برودنيزكي" في لندن.

وقد جاء إطلاق النماذج لإتاحة الفرصة أمام الجمهور المهتم للقيام بجولة فيها للاطلاع على تصميم الوحدات السكنية ومواصفاتها ومزاياها، وهي التي تُعدّ من الوحدات الأكثر أناقة على مستوى المنطقة، حيث تم تصميمها مع لمسة حضرية رائعة مستوحاة من المدن العالمية مثل لندن ونيويورك.

هذا وتتألف الوحدات السكنية التي يتضمنها مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان، المطوّر من قِبَل شركة السراج للتطوير العقاري، وهي إحدى شركات مجموعة عوده، المالكة والمطورة لمشاريع العلامة التجارية "كامبل غراي" في المنطقة، من 78 شقة ذات علامة تجارية، مصممة لتوفير أعلى مستوى من الراحة لتجربة معيشة تحاكي نمط المعيشة العصري في إطار من الأناقة الخالصة، بما في ذلك شقق بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. وتعزيزاً لهذه الوحدات ضمن المشروع، فقد تم تصميمه وتطويره ليشتمل على مجموعة من المساحات المكتبية التجارية المخدومة وغير المخدومة للتأجير، ومحال البيع بالتجزئة الراقية ومعارض فنية، وغيرها من المرافق الخدمية، بالإضافة لفندق كامبل غراي عمان الفريد والمرتقب، والمتوقع استكمال الأعمال فيه في العام 2020.

وتعليقاً منه على هذا الشأن، قال العضو المؤسس والمدير التنفيذي في "مجموعة عوده" ورئيس مجلس إدارة فنادق "كامبل غراي"، سعد عوده: "قمنا بتطوير مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان في وسط المدينة الجديد، "منطقة العبدلي"، لتلبية الطلب المتزايد على المنازل الفاخرة في عمّان. منذ البداية، لقد هدفنا من خلال تطوير مشروعنا متعدّد الاستخدامات، لتوفير وجهة تقدم للسكان والمستأجرين والزوّار على حد سواء، الفرصة لتجربة معيشة عصرية وفاخرة، وتشكل ملاذاً حضارياً لهم في واحدة من أكثر المدن العابقة بالتاريخ في العالم".

وفي هذا السياق، يقدم مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" في المبنى الخاص بالوحدات السكنية، شققاً شبه مفروشة تقدم جميعها خيارات متنوعة من المساحات مع باقة من من التجهيزات الراقية ووسائل وخدمات الراحة والرفاهية الفريدة من نوعها. وتأتي الشقق شبه المفروشة مع أرضيات من خشب البلوط الصلب المستقدم من لبنان في غرف المعيشة والمطابخ ومناطق تناول الطعام. وفي ما يتعلق بغرف المعيشة، فإنها تضم مكتبة حائط مدمجة "Built-in" ومصممة من خشب البلوط، ما يجعلها مثالية لمحبي الكتب؛ حيث سيتمكنون معها من حفظ وعرض مجموعاتهم منها، هذا إلى جانب ما تضمه من أجهزة إلكترونية يتم التحكم بها عن طريق أنظمة تحكم آلي وذكي بالمنازل Lutron، تضمن بدورها التحكم الكامل بكبسة زر واحدة.

أمّا بالنسبة لمزايا أسلوب الحياة التي تنطوي على قيم مضافة عديدة، فإن المشروع الذي يعتبر استثنائياً لما يقدمه من خدمات فريدة لا يقدمها سواه، يتيح للسكان خدمات كونسيرج من استقبال وإرشاد على مدار الساعة ضمن ردهتي استقبال كتلك المتواجدة في الفنادق، وخدمات اصطفاف السيارات المخصصة مع مواقف وكراج خاص تحت الأرض، وخدمات تنظيف السيارات، وخدمات التجميل ضمن مركز متخصص، وغيرها الكثير من الخدمات. وإثراءً لوسائل الراحة والرفاهية، يقدم المشروع روف توب "لاس كاباناس" الذي يعد منطقة ترفيهية تقدم بدورها مفهوماً حصرياً للاستجمام والترفيه وملاذاً للراحة والاسترخاء بمنتهى الأناقة الفاخرة مع مناظر خلابة يوفرها موقعه الرائع في أعلى المشروع على السطح، والذي استطاع أن يكتسب شعبية كبيرة خلال موسم الصيف.

وكما هي الحال في جميع فنادق ومشاريع كامبل غراي، تمّ العمل ضمن المشروع في عمّان على أدقّ التفاصيل بحرفية عالية خاصة في ما يتعلق بتصميم الشقق التي تتميز بلمساتها الأكثر رفاهية وفخامة وحداثة وأناقة مع تجهيزات تكنولوجية عالية تضفي نمطاً راقياً على أسلوب الحياة اليومية. وتتوفر الوحدات السكنية أمام المستثمرين الذين يتطلعون لتوسيع محافظ أصولهم لتشمل واحداً من أفخم المشاريع المتاحة في المنطقة.

وللقيام بجولة في إحدى الشقق السكنية الفاخرة، يُرجى الاتصال على الرقم 3333 510 6 962+.

image001 3

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث