عين الأردن

  e8eb9f3ac81e1e359486fcad796d3a29

 

 


 

الإثنين20190422

آخر تحديثالإثنين, 22 نيسان 2019 7pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

بسطامي وصاحب تستقبل رئيسها التنفيذي الجديد المهندس عكرمة المحاسنة

unnamed بسطااااامي

عين الاردن - أعلنت شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لمركبات نيسان وإنفينيتي في المملكة، مؤخراً عن تعيين المهندس عكرمة محاسنة رئيساً تنفيذياً جديداً لها، متولياً مهام منصبه الجديد منذ مطلع تشرين الثاني الجاري.

وسيتولى المهندس المحاسنة قيادة عمليات الشركة التشغيلية وإدارتها نحو المزيد من التقدم على طريق تحقيق رؤيتها وتطلعاتها الطموحة التي تتمحور حول بلوغ الريادة، ليس فقط على مستوى السوق المحلية، بل وعلى مستوى المنطقة، مع استراتيجيات تتسم بالكفاءة والفعالية ومواكبة التوجهات العالمية في مختلف جوانب العمل.

ويمتلك المهندس المحاسنة الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "أسلسكا" بباريس، وعلى شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية مع تخصص فرعي في الرياضيات من جامعة رييدنغ في إنجلترا، مع العديد من شهادات الشرف والتميز والأوسمة التقديرية عن الكفاءة والإنجاز، سجلاً مهنياً حافلاً بالإنجازات التي حققها خلال مسيرته الممتدة لأكثر من 35 عاماً، والتي أمضاها بشغل عدد من المناصب العليا المتنوعة في مجموعة من كبرى المؤسسات الصناعية المتخصصة في عدة مجالات وعلى رأسها صناعة المركبات في الأردن ودول الخليج، إلى جانب عمله في العديد من مؤسسات القطاع الأمني والعسكري الأردنية.

وتعليقاً على هذا الشأن، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة بسطامي وصاحب التجارية، رامي الصاحب، عن سعادته لانضمام المحاسنة إلى أسرة الشركة، مؤكداً على أن هذا الأمر يعد مكسباً لها وإضافة نوعية وقيّمة لطاقاتها البشرية، مبيناً أن تعيينه جاء لما يمتلكه من خبرات ومهارات متنوعة ستمكنه من إحداث التغييرات المخطط لها على طريق تمكينها من بلوغ أهدافها والارتقاء بأعمالها بنهج جديد وكفؤ. واختتم الصاحب حديثه، مبيناً أن الإدارة الجديدة ستعمل على البناء على النجاحات التي تحقيقها سابقاً، تعزز وتعمق بصمتها المميزة في صناعة وتجارة المركبات في المملكة والمنطقة.

ومن جانبه، صرح المهندس المحاسنة بقوله: "إنه لفخر كبير لي أن أحمل مسؤوليات منصبي الجديد الذي أنظر إليه باعتباره تجربة تحفزني لإضافة المزيد من النجاحات لمسيرتي وللمؤسسة التي أعد اليوم جزءاً من أفراد أسرتها الكبيرة، والتي تعتبر واحدة من أبرز الشركات التجارية المحدودة المتخصصة في تجارة المركبات على مستوى المنطقة، ومن اوائل شركات تجارة المركبات في المملكة، والتي تتميز بمساهماتها الكبيرة ودورها المحوري في دعم الاقتصاد الوطني والتنمية المجتمعية. أتطلع في ظل التعويل على خبراتي للعمل قدماً مع الزملاء الجدد الذين أثق بقدراتهم للوصول بالشركة لمكانة أكثر تقدماً كنموذج يحتذى به من خلال تخطي توقعات الزبائن."

ويشار إلى أن شركة بسطامي وصاحب التجارية كانت قد بدأت رحلتها في العام 1969، إثر تأسيس الشراكة التي جمعت بين كل من بسطامي وصاحب وهي الشراكة التي تمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور عملياتها، أدخلت الشركة علامة نيسان للمملكة، ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين يدي الأردنيين. وتوفر بسطامي وصاحب حلولاً مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات من خلال شركة Trust. وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات الزبائن ومتابعة أدق التفاصيل، كما أنها تتميز بتكاملية الخدمات التي تقدمها لهم، لا سيما خدمات ما بعد البيع. هذا وكانت بسطامي وصاحب من أوائل الشركات التي تبنت مفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد. وتمتلك بسطامي وصاحب قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر العديد من صالات العرض، ومن خلال شبكة من الفروع المعززة بشبكة من الوكلاء الفرعيين ومراكز الصيانة، مع شبكة من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم على 200 موظف.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث