عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الأحد20190616

آخر تحديثالأحد, 16 حزيران 2019 8pm

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

العقبة تحتضن المدينة المائية الأولى من نوعها والأكبر على مستوى المملكة ضمن مشروع سرايا العقبة

20151008 I zone Waterpark

عين الاردن - قامت شركة ايجل هيلز "الأردن" – أكبر مطور عقاري في المملكة – بتوقيع

عقد تنفيذ مع شركة مقاولات مختصة لتنفيذ مدينة مائية هي الأولى من نوعها في مدينة العقبة داخل مشروع سرايا العقبة، والأكبر على مستوى المملكة، على أن يتم افتتاحها في نهاية العام الحالي. وقد تم تصميمها من قبل إحدى كبرى الشركات العالمية “Amusement Logic”لتضاعف المتعة والترفيه وصولاً إلى درجتها القصوى سعياً نحو توفير خيارات جديدة أمام سكان المدينة وزوارها على مدار العام.

وقد أعلنت إيجل هيلز" الأردن" بأن هذا المشروع سيساهم في تنشيط السياحة الداخلية والعائلية من مختلف الفئات العمرية، خاصة أنها أكبر المدن المائية وأكثرها جذباً للسياح، لاحتوائها ألعاباً مائية بأنواع وأشكال مختلفة ومرافق وتجهيزات حديثة وبمواصفات عالمية.

36 دونماً من المتعة والإثارة

تقع المدينة المائية على مساحة 36 دونم، مما يجعلها قادرة على استقبال نحو 1865 زائر يومياً. وتحتوي المدينة على أقسام رئيسية ومناطق تناسب جميع أفراد العائلة صغاراً وكباراً، أولها مخصص للأطفال لاحتوائها على عدد ضخم من الألعاب المائية الممتعة والآمنة، في حين يخصص القسم الثاني للعائلة ويحتوي على عدد لا حصر له من المغامرات المائية التي توفر تجربة أسرية فريدة، لتكون الوجهة الترفيهية المثالية لسكان المدينة وزوارها.

النهر البطيء لتجربة استرخاء لا تنسى

نهر صناعي يمر عبر المدينة، ليكمّل التجربة الفريدة في الهواء الطلق ويمنح الزائرين فرصة الاستلقاء ضمن مياه تجري ببطء وتأنّي، لمضاعفة الشعور بالراحة ولمساعدة الزوار على الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

19 منزلقاً مائياً لمتعة بلا حدود

مغامرة فريدة ومتنفساً جديداً تناسب جميع الأعمار لقضاء أجمل الأوقات. زودت إيجل هيلز "الأردن" المدينة المائية الجديدة بـ19 منزلقاً مائياً بأحجام وأشكال مختلفة، تزيد من روعة المشهد وترفع مستوى المرح والمغامرة، حيث يصل ارتفاع بعضها إلى 12 متراً، لتعيش تجربة هائلة محاطاً بالمياه وصولاً إلى بركة الماء الضخمة لتضفي المزيد من الاثارة والمتعة

التزلج وركوب الأمواج لأول مرة في الأردن!

للمرة الأولى في الأردن تقدم إيجل هيلز مدينة مائية مجهزةً بقسم خاصٍ لركوب الأمواج والتزلج على الماء، تحاكي تلك الموجودة في المحيط لتستقطب الهواة من جميع أنحاء العالم. وتأتي تجربة ركوب الأمواج لتزيد من روعة المكان وتميّز هذه المدينة التي تعتبر المقصد المثالي للباحثين عن المتعة والمغامرة وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

البركة المموجة

بركة مجهزة بتصميم خاص بعرض 16 م، ومساحة تصل إلى 776 متر مربع ضمن المنطقة العائلية للمدينة المائية لتجربة استرخاء استثنائية، ولتستمتع بموجة من المرح مماثلة لتلك الموجودة في المحيط لخوض تجربة الاثارة، بينما تتجه الموجة لتجرف اللاعبين الى الشاطئ.

المطاعم

مع التنوع الكبير في المرافق المتكاملة؛ توفر المدينة المائية مناطق مخصصة للمطاعم التي تقدم خيارات متعددة من المأكولات ومن علامات تجارية مختلفة، ليكون الخيار دائماً مفتوحاً أمام الزوار لقضاء الوقت المثالي في الاستجمام والمتعة وحتى في الأطعمة والمأكولات.

وتعتبر المدينة المائية مثالاً جديداً على التزام إيجل هيلز"الأردن" بإنجاز المشاريع الضخمة التي تفرض نفسها بقوة، وتغير المفهوم العام للعقارات والمنشآت، وتقدم في كل مرة "تحفة فنية" جديدة، تنثر سحرها في أرجاء المكان الذي تتواجد فيه بكل ما للكلمة من معنى.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث