عين الأردن

  e8eb9f3ac81e1e359486fcad796d3a29

 

 


 

الإثنين20190422

آخر تحديثالإثنين, 22 نيسان 2019 7pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن تكرم مستشاري الخدمة المميّزين

1817472 n

عين الاردن - أقامت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن حفل

التكريم السنوي الخاص بمستشاري الخدمة في مركز خدمات ما بعد البيع، وذلك في إطارالتطوير المستمرلمستوى خدمات ما بعد البيع و الذي ينعكس بشكل مباشر على درجة رضا العملاء من خدماتها. و قد تم تكريم المراكز الثلاثة الأولى لأدائهم المتميّزينو الحرفية العالية عن عام 2018، وتخلل هذا التكريم حفل عشاء لموظفي الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن .
وبهذهالمناسبة، قال السيد محمد عليان الرئيس التنفيذيللشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" تعتبر مهارة مستشاري الخدمة من الدعائم الأساسية لرضا الزبائن، وهي غايتنا التي نصبو اليها دائماً، ومن دواعي سروري أن أشارك زملائي موظفي خدمات ما بعد البيع في الحفل التكريمي السنوي لهم، وأن نحتفل بالأداء المهني المتميز لنخبة اخصائيي الخدمة الذين نعتز بهم".
من جهته قال المهندس وسام الطويل مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن:" نشعر بالفخر والإعتزاز لمواصلة فريقنا من مستشاري الخدمة في تحقيق أعلى مستويات الكفاءة المهنية والفنية، ونسعى دوماً لتحسين الأداء وتطوير المهارات لنبقى دوما في الطليعة بتقديم الخدمة المتقنة والسريعة".
يذكر أن الشركة الوطنية العربية للسيارات تقدم خدمات ما بعد البيع في مراكز متعددة تعد الأوسع انتشاراً على مستوى المملكة، حيث يتوفر للشركة فرعين في العاصمة عمان، الأول في منطقة البيادر الصناعية ، بالاضافة لفرعها الآخر في منطقة ماركا الشمالية شرق العاصمة، وفي عروس الشمال مدينة أربد، وفي ثغر الأردن الباسم مدينة العقبة جنوب المملكة.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث