عين الأردن

 

  zzzzzzzzzzain 123

 

 

 

 


 

الجمعة20190524

آخر تحديثالجمعة, 24 أيار 2019 8pm

728x90

 

gig 2019 1720x90

 

 

في (جلسة علنية) من جامعة الزرقاء : الحلو : البحث العلمي الرافعة الحقيقية لتحقيق التنمية المستدامة

image.jpg 11 1 1 1 1 1 11111 copy

عين الاردن - دعا رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو إلى الاهتمام بالبحث العلمي التطبيقي لأنه يعد الرافعة الحقيقية لتحقيق التنمية المستدامة بالمملكة .

وطالب الحلو  خلال  برنامج جلسة علنية والذي يبث عبر شاشة المملكة واستضافته الجامعة  خلال البرنامج الذي استضافته جامعة الزرقاء بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار  الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس مجلس الإدارة  المهندس سمير الحباشنة طالب بإيجاد صناديق دعم لإجراء بحوث علمية تطبيقية مما سينعكس إيجابًا على معظم القطاعات ذات الأولوية بالأردن خصوصا في مجالات المياه والطاقة والبيئة والصحة.

وأكد الحلو في الحلقة التي شارك بها وزير العمل سمير مراد  أن الجامعة تسهم في التخفيف من البطالة بالمملكة من خلال إيجاد فرص عمل للأردنيين مشيرًا إلى أن الجامعة وفرت 109 وظائف لخريجها في كلياتها ومراكزها ودوائرها المتعددة .

من جانبه  قال وزير العمل أن عدد العمالة الوافدة في الاردن وصل إلى 950 ألف عامل منهم 450 ألف لا يحملون تصاريح عمل

وبعد ختام الحلقة قام رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة بتكريم وزير العمل معالي السيد سمير مراد , ومقدم البرنامج الإعلامي عبد الله العموش من قناة المملكة .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث