عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

السبت20180818

آخر تحديثالأحد, 19 آب 2018 1am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أخبار عربية ودولية

نتنياهو استجدى الرئيس الأرجنتيني.. والإسرائيليون حانقون على ” ميسي”

21900000000000001 10

عين الاردن - خلّف قرار المنتخب الارجنتيني إلغاء المباراة الودية مع فريق كرة القدم الإسرائيلي حالة من الذهول والغضب الإسرائيلي.

واشارت صحيفة “يديعوت أحرنوت” ان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هاتف الرئيس الارجنتيني “ماورسيو ماكري” مرتين بهدف اقناع المنتخب الأرجنتيني العدول عن قراره، ولكن الرئيس الأرجنتيني ابلغ نتنياهو بأنه لا يستطيع فعل شيء فقرار المنتخب الأرجنتيني قرار مستقل.

من جانبها اتهمت وزيرة الرياضة الإسرائيلية “ميري ريغيف” منظمة مقاطعة “إسرائيل” الدولية “BDS “ بأنها مارست تهديدات ضد فريق منتخب الأرجنتين , فيما عبّر إسرائيليون عن غضبهم الشديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها اكدت القناة السابعة الإسرائيلية أنّ الضغوط السياسية والجماهيرية الفلسطينية كانت سبباً في إلغاء المباراة “المهمة” بالنسبة للجانب الإسرائيلي، خصوصاً لجهة مشاركة أسطورة نادي برشلونة ليونيل ميسي فيها.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اكدت ان ميسي اقتنع برغبة ومطلب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأكّد احترامه للملايين من مشجعيه المسلمين طالباً عدم خوض المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي والمدير الفني للأرجنتين خورخي سامباولي أكدا أن اللعب في القدس في ظل هذه الظروف سيقحمهم في صراعات سياسية لا جدوى منها.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث