عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

السبت20190223

آخر تحديثالسبت, 23 شباط 2019 11pm

1550724689413771180 copy

SmartPack728x90Ar

 

 

أخبار عربية ودولية

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن يلتقي رئيس مجلس الاعيان

 0 9 0

عين الاردن - التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن سمو الأمير خالد بن فيصل

بن تركي، في عمان اليوم ، رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز. وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ، وقضايا الامتين العربية والاسلامية ، اضافة الى مختلف الاوضاع الراهنة في المنطقة . 

 

وعبر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، عن اعتزازه بعمق العلاقات الاردنية السعودية في مختلف المجالات ، وخاصة السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، مؤكدا ان الاردن يعتز بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الثنائية بين البلدين ، والتي يحرص على تطويرها والبناء عليها باستمرار ، جلالة الملك عبدالله الثاني ،واخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود .

وقال ، اننا في الاردن قيادة وشعبا نؤمن ، بان امن دول المملكة العربية السعودية ، وامن دول الخليج العربي عموما واستقرارها ،جزء من امننا الوطني ، وثوابتنا الراسخة ، ومن هذا الرؤية ، يرفض الاردن ،تحت أي ذريعة ، تدخل أي دولة في شؤون المملكة العربية السعودية ، وشؤون دول الخليج ، مشيرا الى اهمية البناء على علاقات البلدين الصديقين ، في هذه الظروف الصعبة ،التي تمر بها امتنا العربية ، والتي تحتاج الى توحيد الجهود المشتركة ،لمواجهة الاخطار والتحديات التي تواجهها .

واشار الفايز الى التحديات الاقتصادية التي تواجه الاردن بفعل الاحداث المحيطة به ، وقال ان الاردن يحتاج الى دعم كافة الاشقاء والاصدقاء ، مثمنا دعم المملكة العربية السعودية للاردن ووقفها الى جانبه لتمكينه من التغلب على صعوباته الاقتصادية.

من جانبه قال سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ، سفير خادم الحرمين الشريفين ، في المملكة الاردنية الهاشمية ، ان العلاقات السعودية الاردنية علاقات عميقة وراسخة ، وهناك تنسيق وتشاور دائم ومتواصل بين قيادتي البلدين الشقيقين ، بما عزز العلاقات الثنائية ويدفع بها الى الامام ، ويخدم القضايا ذات الاهتمام المشترك ، مقدرا الدور التاريخي للاردن قيادة وشعبا ، في الحفاظ على وحدة الأمة وحماية أمنها واستقرارها .

وبين ان السعودية تدرك حجم التحديات الاقتصادية التي تواجه الاردن ، ولن تتوانى لحظة عن مواصلة دعم الاردن ومساندته انطلاقا من علاقات الاخوة الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث