السبت20171216

آخر تحديثالسبت, 16 كانون1 2017 7pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

أهل الفن وناسه

أرملة مؤسس مجلة “بلاي بوي” تكشف أسرار زواجه بها

wenn5666991

0 3 747x371

عين الاردن - قالت كريستال هاريس أرملة مؤسس مجلة “بلاي بوي” إن زوجها الراحل هيو هفنر أدمن تعاطي الفياغرا، في سنواته الأخيرة مما تسبب في إصابته بالصمم.

وتحدثت الأرملة البالغة من العمر 31 عاما عن زواجين من مؤسس المجلة الإباحية، قالت إن أولهما كان فاشلا، فيما ذكرت أن هفنر لم يعاشرها سوى مرة واحدة في زواجه الثاني منها، واستمرت ثانيتين فقط، حسب ما اوردت صحيفة “ميرور البريطانية”.

وكانت كريستال تزوجت هفنر مرتين، الأولى عام 2011 ولم تكتمل ، فيما كانت الثانية عام 2012، وقيل يومها أن اتفاق الزواج كان يتضمن عدم إدراجها مع أبنائه الأربع من زوجتيه السابقتين في المواريث، التي قدرت أيامها ب 43 مليون دولار.

ورغم أن وصيّة هفنر الذي توفي الأربعاء الماضي عن 91 سنة لم تكن تتضمن أي توريث لزوجته الأخيرة إلا أن هذه كريستال ضمنت من هفنر منزلا مرفها في تلال هوليوود، وحوالي 5 ملايين دولار نقدا، ليست مدرجة في الوصية.

وكشف عن ذلك موقع ” تي أم زي ” الإخباري المتخصص بالنجوم، مشيرا إلى أن المنزل الذي اشتراه هفنر لكريستال عام 2013 يتضمن قاعة سينما ومسبحا فارها، ويعادل الآن في قيمته 7 ملايين دولار.

وعاش هفنر في قصر طالما اعتبر أسطورة في رفاهيته، مقاما على مساحة 20 ألف قدم مربع فوق تلة هولمبي، واشتراه قبل 45 عاما بمبلغ مليون دولار وباعه لجاره عام 2016 بمبلغ 100 مليون دولار هي نصف قيمته الحقيقية.

وفسرت “بيزنس انسايدر” ذلك بالقول أن القصر لم يكن مملوكا في الواقع لهفنر بل لمؤسسة “بلاي بوي” التي أعادت تأجيره لهفنر مدى الحياة بمقابل رمزي هو 100 دولار سنويا.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث