عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

السبت20180721

آخر تحديثالأحد, 22 تموز 2018 1am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أهل الفن وناسه

بدر آل زيدان: تقديمي برنامج "ذا فويس" هو تحدٍّ لي ومن أجمل التجارب عندي

add6e109 306d 49a3 a970 96b1f3a78f22 16x9 1200x676

عين الاردن - كشف الإعلامي السعودي، بدر آل زيدان، أن تجربة تقديم "ذا فويس" هي من أجمل التجارب في حياته، وقد شكّلت تحدياً له، قد خاطب من خلالها كل ثقافات العالم العربي من المشرق إلى المغرب، ويعتبر نفسه من أوائل الشباب #السعوديين الذين يقدمون برنامج ذات مستوى "عالمي"، وهدفه الأساسي كان تطوير مواهب المشتركين ومساعدتهم، وأن يوصل إحساسهم للناس وأن يقدم صورة جيّدة عنه للشعب السعودي والخليجيين عموماً، وحرص على أن يكون بعيداً عن الشكل التقليدي لمقدّم البرامج.

وتطرق إلى علاقته مع أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس" فأشار إلى أنه يرتاح في حديثه مع الفنان #عاصي_الحلاني، ويحب طريقة تفكيره وخفة دمه، والفنانة أحلام يشعر أنها من أهله وهي من "رائحة" الخليج، ويعتبرها فرداً من أفراد عائلته، وعن الفنان محمد #حماقي قال إنه من أحب الناس على قلبه والمصريين "حبايب قلبه" ودائماً يتسايران، أما الفنانة إليسا فيعتبرها فنانة هادئة وحساسة وهي دائماً مبتسمة وأجمل من وصف الجمهور لها.

في ذات السياق تابع أنه عندما تحدثت #إليسا في إحدى الحلقات السابقة للحظات ظن أنها أنهت كلامها، ومهمته كمقدّم إدارة الحلقة ولا يستطيع إعطاء مساحات كبيرة لأعضاء اللجنة، لكنه حين قالت له #إليسا إنه قاطعها ولم تنهِ كلامها كان حريصاً على أن يعتذر منها.

وقال إنه يحب التمثيل لكنه لم يجد الإنتاج المناسب، وهو يبحث عن إنتاج متكامل يستطيع من خلاله نقل صورة مختلفة عن النمط السائد، هو يحب الجديد والمختلف ويبتعد عن النمطي والتقليدي.

أبدى تفاؤله لفتح أبواب السينما في السعودية، مما يتيح له فرصة أكبر لخوض تجربة التمثيل وقد قُدّم له سابقاً عرضان تمثيليان في فيلم سينمائي ومسلسل طويل، لكن تقديمه لبرنامج #ذا_فويس" وانشغاله فيه وعدم اقتناعه بالنص، كل ذلك حال دون موافقته على التمثيل.

وأوضح آل زين الدين أن تجربته في التلحين خاضها مرة في الديوانية، حين كان مع أصدقائه لكنه لا يرى نفسه عازفاً ولا ملحناً. بعيداً عن العمل يصف نفسه بالإنسان الهادئ، ينهض صباحاً ويصلي ثم يمارس رياضة الركض ليعود بعدها ويفطر على القمح والفواكه.

كما قال إنه يحب الرسم والتأمل ويقوم بأعمال تجارية خاصة به.

ويعتبر أن شهر رمضان هو شهر "الأسرة" يأخذ فيه إجازة ويحرص على أن يكون متواجداً مع العائلة، وعن طعامه المفضل قال إن كل ما يتم طبخه في المنزل هو المفضل لديه، لأنه يتجنب أكل المطاعم والأكل السريع.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث