عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

السبت20180721

آخر تحديثالأحد, 22 تموز 2018 1am

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أهل الفن وناسه

قبل ساعات من إعلان النتيجة.. كارمن سليمان تعلن الفائز في "ذا فويس"

5af6e35cdded3

عين الاردن - كشفت الفنانة كارمن سليمان عن المتسابق الذي تتوقع أن يفوز بلقب "ذا فويس" في

موسمه الرابع، وذلك من خلال حوار سريع أجري معها وتم سؤالها عن توقعاتها.

وقالت كارمن سليمان إنها لم تتابع برنامج "ذا فويس" بشكل جيد هذا العام، ولكنها تتوقع فوز المتسابق المغربي عصام سرحان، بعد أن وجدت حوله ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فجعلتها تبحث عنه، بحسب تصريحها لفوشيا.

وفي سياق آخر، تأهل أربعة متسابقين للمرحلة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" وهم المتسابق الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، ودموع من فريق أحلام وهالة المالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق محمد حماقي.

وكان المتسابق عصام سرحان أشعل مسرح ذا فويس في الحلقة النصف نهائية، عندما غنى ببراعة الموال بالشكل الذي جعله يفوز على منافسه المتسابق حسين بن حاج، بعد أن حصل بدوره على نسبة تصويت عالية أهلته للمرحلة الأخيرة.

ويحظى عصام سرحان بدعم قوي من النجوم المغاربة على رأسهم الفنان سعد لمجرد، الذي يطلب من محبيه أن يصوتوا للمتسابق ابن بلده حتى يفوز باللقب هذا الموسم.

وكانت هناك توقعات أن يكون لقب ذا فويس هذا العام من نصيب متسابق خليجي، خاصة مع تأهل كلاً من دموع من العراق ويوسف السلطان من الكويت، إلا أن بروز موهبة عصام سرحان في حلقة النصف نهائية جعلت الموازين تختلف، وتنبأ البعض بفوزه بلقب "أحلى صوت".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث