عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الخميس20181213

آخر تحديثالجمعة, 14 كانون1 2018 12am

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

أهل الفن وناسه

8 أمور لم يعد بامكان ميغان ميركل القيام بها!

5b0d9c606ed30

عين الاردن - لم يعد بامكان ميغان ميركل التصرف على كيفها في يومياتها بعد أن أصبحت عضواً في العائلة الملكية البريطانية، بل باتت ملزمة بالتقيد بالعادات والتقاليد الملكية، وهناك مجموعة من الأمور لم يعد بامكان ميغان ميركل القيام بها على الاطلاق سنعرض عليكم مجموعة منها.

أمور لا تستطيع ميغان ميركل القيام بها:

- التقاط السيلفي: انطلاقاً من كون ميغان ميركل هي من الشهيرات في العالم، كونها عارضة أزياء فانه من الممنوع عليها أن تلتقط الصور، خصوصاً صور السيلفي، كونها أصبحت من عائلة ملكية.

- الخروج بمفردها: من الأمور الممنوعة أيضاً على ميغان أن تخرج بمفردها، إلى أي مكان من دون رجال الأمن لأنها أصبحت من أكثر العائلات شهرة في العالم.

- استخدام مواقع التواصل الاجتماعي: من الممنوع على العائلة الملكية امتلاك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هنا اضطرت ميغان ميركل الى إلغاء حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن أخبار العائلة الملكية موجودة على الموقع الرسمي بها.

- الإنتخاب: على الرغم من حصولها على الجنسية البريطانية، إلا أن ميغان لا يحق لها الانتخاب وفق العرف البريطاني.

- طلاء الأظافر: من الأمور غير المعروفة لدى الكثير من الناس، أنه من الممنوع على النساء في العائلة الملكية ان تضع طلاء الاظافر الداكن أو ذات الألوان الغريبة، فبحسب بروتوكول القصر، فإن الدوقة عليها وضع طلاء الأظافر الفاتح والأشبه بلون البشرة.

- التوقيع: بعدما كانت ميغان تمر بين معجبيها وتوقع لهم، إلا أنها الآن لا يمكنها أن توقع مجدداَ.

- شبك الأيدي: وفق عادات العائلة الملكية، تمنع ميغان والأمير هاري من التعبير من مشاعرهما في العلن.

- الجلوس: من الضروري أن تنتبه ميغان ميركل الى طريقة جلوسها، وبالتالي فان قواعد العائلة الملكية تفرض عليها عدم وضع الساق فوق الأخرى وفقاً لعادات القصر الملكي

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث