عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الإثنين20181210

آخر تحديثالإثنين, 10 كانون1 2018 12am

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

أهل الفن وناسه

يارا وقطان على الجنوبي بسهرة غنائية متميزة

jarash26072018 7

jarash260720183

عين الاردن - احيا الفنان الاردني طوني قطان والفنانة اللبنانية يارا ليلة غنائية

على المسرح الجنوبي في جرش مساء امس امتدت حتى منتصف الليل .

واستهل الامسية الفنان الاردني طوني قطان في اغنيته الشهيرة " يا منعنع " والذي ردد معه الجمهور الاغنية ثم تابع وصلته مع مجموعة من اغانيه منها "روحين بروح " ، " الله يمسيكم بالخير " ثم انتقل قطان للاغنية الوطنية ليطرب جمهوره بالاغنية الشهيرة " يابيرقنا العالي " , واختتمها مجموعة من اغاني الفلكلور الاردني "وين على رام الله" ، "دق الماني" ، "تي رشرش" ، وغيرها .
فيما واصلت الفنانة اللبنانية يارا الليلة الجرشية مع جمهورها ومحبيها حيث امتلأت مدرجات المسرح الجنوبي ليلة امس من محبين الفنانة البنانية من الاردنين والجمهور العربي والذي حضر خصيصا ليحضر فعاليات المهرجات .
وغنىت يارا لجمهورها ومحبيها مجموعة من اغانيها العاطفية وابرزها "" يا عايش بعيوني " " صدفة " لتتابع من المورث العراقي اغنية " احبك واحب كل اللي يحبك " .
وعبرت يارا عن عظيم سعددتها بغنائها ووقفها على مسرح جرش في مهرجان جرش والذي يتمنى كل الفنانين الوقوف على مسرحه شاكرة ادارة المهرجان والجمهور الاردني والذي اسمته " جمهور النشامى ". وواصلت الفنانة البنانية يارا وصلتها بمجموعة من اغانيها العاطفية ومنها " حسيت بقربك " في الامان " ، " مغروم " وغيرها .
وفي نهاية الحفل كرم مدير المهرجان الفنانة يارا والفنان الاردني طوني قطان بدرع المهرجان .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث