عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الأربعاء20181219

آخر تحديثالأربعاء, 19 كانون1 2018 12am

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

أهل الفن وناسه

بالفيديو.. كيم كارداشيان: تلقيت اتصالا من ترامب وأنا عارية

5b6138ef3f0df

عين الاردن - سخر مقدم البرامج التلفزيونية الأميركي، جيمي كيمل، من رواية نجمة تلفزيون الواقع ، كيم كارداشيان، عن تلقيها اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بشأن تخفيف العقوبة عن إحدى السجينات.

وقالت كارداشيان، أثناء استضافتها في برنامج كيمل، إنه تصادف تلقيها اتصالا بشأن لقائها مع ترامب وهي عارية أثناء خضوعها لجلسة تصوير، بحسب شبكة "بي بي سي" الأميركية.

وقالت: "كنت عارية ورنّ جرس هاتفي، وكنت أضع الماكياج، ومن ثم قلت أعطوني ثوبا، ولم أعرف ما إذا كان ذلك الاتصال الذي أنتظره".

وهنا قاطع جيمي كيمل كيم كارداشيان، سائلا إياها: "هل كان الرئيس يعرف أنك ترتدين ثوبا فقط عندما اتصل"، فأجابت بلا، فردّ عليها في الحال "لأنه لو كان يعلم أنك عارية لأطلق سراح السجن بأكمله"، ليضحك الجمهور.

وعن مشاعرها لحظة دخولها المكتب البيضاوي للمرة الأولى، كشفت كيم كارداشيان: "قلت في اجتماعي الأول بترامب يا للهول نحن في المكتب البيضاوي اللعين".

وأكدت كارداشيان أن صداقة زوجها، مغني الراب الأميركي، كانيي ويست بدونالد ترامب، لا تعني بالضرورة أنه معجب بسياساته ويدعمها.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث