عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

السبت20181117

آخر تحديثالسبت, 17 تشرين2 2018 3pm

jettbuslogo 2222

LaunchCrown 728x90 Ar 1

 

أهل الفن وناسه

سرّ شباب عمرو دياب الذي ناهز الستين

ExtImage 196297 1471977600

عين الاردن - أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف الممثل محمد عادل إمام على عروسه نوران إيهاب والذي تم مساء أمس، على أحد شواطئ الساحل الشمالي، في سرية وتعتيم إعلامي شديدين، حيث استقبل والده "الزعيم" الحضور من نجوم الفن والمجتمع وكبار رجال الدولة.

وقدم "الهضبة" مجموعة من أغانيه الراقصة، وغنى ورقص بمقاطع فيديو مسربة مع الفنانة دينا الشربيني، حيث جمعته بها بعض الصور مع الحضور من الفنانين، وأثارت إطلالته الشبابية ضجة كبيرة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت تعليقاتهم بين من رأى أن تقدم العمر بات واضحاً عليه ومن نفى هذا الأمر مؤكداً انه الوحيد الذي لم يجر أي عمليات تجميلية.

وفي حقيقة الأمر، فإن النجم المصري الذي إقترب من عقده السادس من أكثر النجوم إهتماماً بصحته، فهو يعتمد على نظام غذائي مدروس، فقد تحول منذ العام 2002 إلى إنسان نباتي، ويتناول القليل من الأسماك الطازجة ويعتمد في وجباته على الخضار الطازجة والمشوية والمسلوقة، وهو ما يساهم كثيرا في نضارة بشرتها وشبابه وحفاظه على وزنه.

ومن الأمور الأكيد أن عمرو دياب غير مدخن ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومي، ويؤكد مقربون منه أنه يقضي أحياناً 8 ساعات في اليوم داخل النادي المجهز في منزله، وهو لا يكلّ ولا يملّ من هذا الأمر.

أما عن عمليات التجميل، فمن المؤكد أنه أجرى بعض التعديلات الطفيفة للحفاظ على بشرته بدون تجاعيد فهو يحقن وجهه بثلاثة حقن بلازما، والتي يتم استخدامها لنضارة الخدين والوجه، ويستمر مفعولها لمدة 4 أشهر، وأيضا يقوم باستخدام حقن البوتوكس لإخفاء التجاعيد التي بدأت تظهر بوضوع في الفترة الأخيرة حول عينينه وشفتيه.
وقبل سنوات خضع النجم المميز لعملية تجميل لإزالة إحدى الحسنات الكبيرة التي كانت في خده، وأيضاً قيل حينها بأنه قام بعملية لتصغير فمه.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث