عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

السبت20181117

آخر تحديثالسبت, 17 تشرين2 2018 3pm

jettbuslogo 2222

LaunchCrown 728x90 Ar 1

 

أهل الفن وناسه

منى واصف تفاجئ جمهورها بحديثها عن وفاتها

Doc P 507593 636715896298825703

عين الاردن - فاجأت النجمة السورية القديرة منى واصف متابعيها على تطبيق "انستغرام" بكلماتها الصادقة والمؤثرة عن موتها والشائعات التي تلاحقها.

ونشرت واصف صورة لها وفي عيونها دموع، وعلقت عليها بكلمات رقيقة قائلة: "قرأت ما سيكتبونه عني بعد مماتي، وأنا محظوظة لهذه الفرصة التي سنحت لي. فصحيح أن إشاعات موتي كانت محزنة لي، ولكنها حملت في نفس الوقت الفرح في طياتها لأنها أرتني محبة الناس التي يكنونها لي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تلك الكلمات، ونالت إعجاب الالاف منهم وتعليقاتهم التي تمنت لها الصحة وطول العمر، مهاجمين كل من ينشر الشائعات بحقها.

إلى ذلك، انتقدت واصف العديد من عمليات التجميل التي تقوم بها الكثير من السيدات، وتساءلت: "كيف سيقتنع المشاهد بدور المرأة الفقيرة وقد أجرت عمليات تجميل؟!".

وقالت واصف عبر حسابها على "انستغرام": "عمليات التجميل لها علاقة بالطفولة والمراهقة والصغر.. فعندما تنظر الأنثى إلى المرآة وترى جمالها فإنّها إمّا أن تُحِبّ نفسها، وإمّا أن ترى عيوباً بها، وأنا لأنّني كنت فتاة جميلة وكانت أمي تقول لي دائماً ذلك، فإنّني بحياتي لم أنظر إلى المرآة، وطلبت من الله أن أكون غير أنا".

وتابعت حديثها: "عندما كبرت وبدأت بأدوار الأم لم أجد أنّني بحاجة إلى عمل بوتكس، أو أيّ شيء؛ لأنّ أدواري أهم مِنّي، وما زلت في هذا العمر أشعر بأنّني جميلة. ومن ناحية أخرى فأنا بالقليل من المكياج واللباس أظهر سيدة أنيقة، وأعرف ما الذي يليق بي".

وختمت واصف قائلة: "ليس ممكناً أن ألعب دور امراة فقيرة في مسلسل الولادة من الخاصرة، وأدخل وأشتري شيئاً بالدين وأنا ممتلئة بالتجميل. كيف سينظر الناس إلى هذا المشهد؟ سيلاحظون هذا الكم من عمليات التجميل وقد تبلغ 4 أو5 آلاف دولار، وبالتأكيد لن يقتنع المشاهد بها، وفي دور أم جبل، تغزّل الكثيرون بتجاعيد يديّ".

https://www.instagram.com/p/BnHfJPsnCtz/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_script

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث