عين الأردن

  

cantralbank edkhar baner

 

 

 

 

 

الأربعاء20170222

آخر تحديثالأربعاء, 22 شباط 2017 4pm

cccccIROOO copy copy

أخبار إقتصادية

البنك العربي يتعرف على عملاءه من شيفرة شريان الأصبع

arabbank 2016

عين الاردن - أطلق البنك العربي أخيرا خدمة رقمية جديدة متطورة، تعد الأولى

من نوعها في المملكة والمنطقة، يتم من خلالها التعرف على عملاء البنك من خلال شيفرة شريان الأصبع فقط ما يتيح لهم إجراء معاملاتهم المالية من خلال الفرع بمنتهى السهولة والأمان.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم الثلاثاء إ، الخدمة تشكل إضافة جديدة ضمن مبادرات البنك الرامية لتقديم حلول مصرفية متطورة توفر تجربة سلسة ومرنة لعملاء البنك عبر شبكة فروعه في المملكة.

وحسب البيان، فقد تم تصميم هذه الخدمة وفقا لآخر مستجدات التكنولوجيا وأعلى مستويات الأمان، حيث ستتيح للعملاء إمكانية إتمام حركات السحب والإيداع النقدي، من خلال شيفرة شريان الأصبع الفريدة الكترونيا وبدون تعبئة أي نماذج ورقية، وذلك بواسطة أجهزة التابلت المخصصة لهذه الغاية.

وقال رئيس قطاعات الدعم والعمليات والتشغيل في البنك العربي، إريك موداف، إن خدمة التعرف على العميل من خلال شيفرة شريان الأصبع، التي بدأ بها البنك العربي، تعد واحدة من الحلول المصرفية المتطورة التي يقدمها البنك ضمن استراتيجيته الرقمية الشاملة. حيث يواصل البنك من خلال هذه الإستراتيجية التركيز على مواكبة احتياجات العملاء المتجددة، وتوظيف أحدث مستجدات التكنولوجيا لتقديم تجربة مصرفية لعملائه تواكب احتياجاتهم وتوقعاتهم من البنك.

وأضاف أن الخدمة ستسهم في تسهيل المعاملات داخل الفرع وتقليص وقت إتمامها من خلال الاستغناء عن المعاملات الورقية والتعرف على العميل من خلال شيفرة شريان الاصبع الخاصة به فقط .

وستتوفر الخدمة الجديدة تدريجيا لدى كافة فروع البنك العربي، علما بأن الخدمة متوفرة حاليا في فروع البنك العربي في الشميساني وعبدون الجنوبي وأم أذينة، وجامعة الزيتونة وجامعة العلوم التطبيقية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث