الخميس20170727

آخر تحديثالخميس, 27 تموز 2017 10pm

cccccIROOO copy copy

cccccIROOO copy copy

بالفيديو.. أب سعودي يعذب ابنته بوحشية.. والأم السورية تستصرخ

1201711101254

عين الاردن - بثّ حساب لأم سورية، تحت اسم "أم تريد بنتها بحضنها"، عددًا من الفيديوهات التي تظهر أبًا يعذب ابنته بطريقة وحشية، قالت إنه سعودي، ويعذبها انتقامًا من أمها.

وقالت الأم، التي انتشر حسابها على "تويتر" كالنار في الهشيم: "أخد طفلتي مني بعمر الشهر. الأب سعودي ولكن الأم سورية. ساعدوني. يدكم بيدي لأخذ طفلتي من التعذيب".

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في المملكة السعودية، هاشتاجًا تحت عنوان "#ام_تريد_بنتها_بحضنها"، مطالبين الجهات المسؤولة ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل السريع لإنقاذ الطفلة.

وتصدر الهاشتاج ترند السعودية، وتم تناقله بين المغردين الذين عبروا عن غضبهم وتعاطفهم من هذه الطفلة الصغيرة التي لا حول لها ولا قوة.

وكان على رأس المشاركين في الهاشتاج، الفنان السعودي الشهير، فايز المالكي، الذي قال: "حقوق الإنسان بعد ماتشوفون الفيديو اللي بالرابط ممكن تتوصلون مع أمه"، عارضًا حساب أم الطفلة على تويتر.

وأضاف: "عاد إذا ودكم تحركون، وكذا وإذا مشغولين يا #حقوق_الإنسان ما نقدر نغصبكم.. أب يعذب طفلة علشان يحرق قلب أمها".

من جهته أوضح متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، خالد أبا الخيل، عبر حسابه في “تويتر” قائلا: “طلبنا من صاحبة الحساب التواصل معنا للتأكد من صحة وتفاصيل الحالة، وستتخذ الوزارة الإجراءات النظامية إذا ثبت صحة ذلك”

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث