الإثنين20170529

آخر تحديثالإثنين, 29 أيار 2017 3pm

cccccIROOO copy copy

cccccIROOO copy copy

خادمة تنهش لحم مُسنة وزوجها (فيديو)

5e44e5e7 cad4 4738 b214 d5c0d584ce42 16x9 600x338

عين الاردن - روت مواطنة تفاصيل حادثة بشعة تعرضت لها عائلة إحدى زميلاتها كما ذكرت؛ حيث أقدمت

الخادمة الوافدة على الإعتداء على المُسنين أثناء استعدادهما لأداء صلاة الفجر وقامت بنهج لحميهما بوحشية.

وفي التفاصيل قالت المواطنة لإذاعة "هلا اف ام" اليوم الأحد؛ إن والدا زميلتها كانا يعيشان مع الخادمة في المنزل، بعد أن نالت الغربة والبعد من أبنائهما، وكانت الخادمة حسنة التعامل مع المسنين، إلى أن اعترضها المرض في يوم من الأيام وتم عرضها على عدد من الأطباء وكان التشخيص أن الخادمة تعاني من "لفحة".

وأشارت المواطنة إلى أن الخادمة أقدمت في أحد الأيام على مهاجمة السيدة فجراً وقامت بنهش لحمها بشكل وجشي وقضم أصابعها وأظافرها، وعندما هرع زوجها لأنقاذها قامت الخادمة بنهشه أيضاً وتركتهما ينزفان ثم قامت بالاتصال على شقيقها في السعودية لتخبره بما فعلت لكنها أخطأت في الرقم واتصلت بأحد أبناء العائلة الذي لاحظ ارتباكها فطلب من شقيقته المتواجدة في الأردن الذهاب والاطمئنان على والديه، حيث فوجئت عند دخولها للمنزل بأن والديها مضرجين بالدماء والخادمة تجلس على الأريكة.

وبحسب المواطنة فإنه وبعد الاستقصاء تبين أن من معتقدات البلاد التي قدمت منها هذه الخادمة أن على المريض إراقة الدم لكي يشفى وهو ما فعلته الخادمة.

وذكرت المواطنة أن السيدة تنازلت عن حقها تجاه الخادمة، لكنها تعرضت لجلطة بسبب حالة الخوف التي انتابتها وباتت تخشى من النوم لوحدها بعد ما حصل.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث