عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الأربعاء20181219

آخر تحديثالأربعاء, 19 كانون1 2018 12am

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

شاهد ... لهذا منع ضابط روسي الأسد من مرافقة بوتين

215891973

عين الاردن -  قال عضو مجلس الشعب السوري احمد شلاش ان  الموقف المحرج الذي تعرض له الرئيس السوري بشار الاسد خلال لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قاعدة حميميم السورية التي تتواجه بها القوات الروسية كان موقفا انسانيا من الاسد تجاه الضابط  الذي طلب المساعدة 

وقال شلاش، المعروف بولائه لأسد، من خلال منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شاهدت وقرأت الكثير من التعليقات السخيفة حول الخطأ البروتوكولي الذي حصل اليوم خلال استقبال أسد بلاد الشام للرئيس بوتين وسأوضح حقيقة الموقف حسب المعلومات المؤكدة التي وصلتني من مصادر رفيعة".

وتابع: "الموضوع وباختصار أنه وأثناء توجه الرئيسين إلى المنصة وعند استدارة الرئيس بوتين حاول أحد الضباط إيقاف السيد الرئيس للطلب منه التوسط وتزكيته لدى الرئيس بوتين لأنه سيبلغ سن التقاعد قريباً وبالطبع ما كان من القائد الإنسان إلا الوقوف والتعاطف مع هذا الضابط الروسي ووعده بأن يتحدث مع الرئيس بوتين بخصوص وضعه ولرفع راتبه والتمديد له في الخدمة العسكرية".

وأوضح في نهاية منشوره أن بوتين غضب بعد مشاهدة الفيديو، وقال شلاش: "مع العلم أن الرئيس بوتين عند إخباره بقصة الفيديو المتداول غضب وأمر بمعاقبة الضابط إلا أن تدخل القائد الأسد عالج الموقف البسيط الذي حصل وحسن من وضع الضابط المذكور".

متابعو صفحة شلال، سخروا من المنشور الذي وصفوه بالمضحك، وحظي بتفاعلات كبيرة.

وكان  الأسد تعرض  لـ"موقف محرج" لدى استقباله نظيره الروسي فلاديمير بوتين في قاعدة حميميم السورية التي تضم قوات روسية، حسب ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر ضابطا روسيا وهو يمنع الأسد من اللحاق ببوتين.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث