عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الخميس20181018

آخر تحديثالخميس, 18 تشرين1 2018 10am

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

عصام خالد القضاة .. عيد سعيد وحياة طبية

ESAAAAAAAAAAAAAAAAM

عين الاردن - عبارات محبة وتهنئة وثناء تلقاها الشاب الخلوق عصام خالد القضاة

من الاصدقاء والاحبة  بمناسبة حلول ذكرى عيد ميلاده الثامن عشر 

اجمع فيها مرسلوها على امنياتهم الصادقة له بالتقدم ودوام النجاح 

وبكلمات مؤثرة جميلة تنم عن معنى الابوة الصادقة كتب  والده الزميل خالد القضاة  عبر صفحته على " فيسبوك" رسالة ملؤها الاعتزاز  تاليا نصها 

رسالة لإبني عصام بعيد ميلاده

"صديقي عصام .. ستكون هذه آخر رسالة سأكتبها لك، ليس لأني انوي اتخلي عن النصح والارشاد لك، بل لقناعتي انك قد اصبحت راشداً قادرا على التخطيط لنفسك واتخاذ اي الطرق تسلك.

لم تكن رحلة الـ 18 عاما معبدة وواضحة المعالم، طفنا فيها العالم سوياً وجنيّنا ثماراً من أشجار لم يهمنا مهما كانت شاهقة، قاومنا بعزم لا يلين ريحاً صرصراً عاتية، وقفنا على قمم عجز عنها الآخرون.

وأنت اليوم وإذ تقف على سفح احدى هذه القمم، لا تلتف خلفك، وأرفع بصرك نحو قمة أعلى، ولكن تذكر أنك فيه هذه المرة ستكون لوحدك، وستتعدد عليك القمم وتختلط، وتمد من تشيلي حتى اليابان.

لن أتدخل في التخصص الذي ستدرسه ولا الجامعة ولا حتى البلد، مع إني أقرب أن تأخذ إجازة سنة تطوف بها العالم، فأنت لن تقف امام السفارات خاطباً ود تشيراتهم ولن تحول لغة في تواصلك مع العالم، ولا تنقصك المهارة في إدارة شؤونك.

ولكني ألمس رغبة منك بالعودة الى أميركا، وإكمال دراسة الطب هناك، هذا شأنك، وتبدوا الردود التي تلقيتها من الجامعات إيجابية، سأحترم قرارك أي كان، سواء كان بالجامعة او الولاية او حتى انضمامك للجيش الامريكي، وقد تركت لك ولأخيك محمد إستثماراً في كاليفونيا سيأخذ بيدكم ويجنبكم البدء من نقطة الصفر.

اليوم أكملت معك مهمتي وانجزت بهمتك، وتذكر ان القادة كلما ارتفع شأنهم زادوا تواضعاً، وقربا من الناس، عامل الناس بأخلاقك ولكن بحذر، احتفظ بذكرياتك لنفسك، كن صندوقا مغلقا، حافظ على إبتسامتك فهي مفتاح لكل خير ووسع علاقاتك وحافظ عليها، واظب على صلاة الجمعة، استكبر طموحاتك حتى لو حسبها غيرك "عجرة"، واسعى لها بجد وشوق.

حماك الله ورعاك وكل عام وانت بالف خير وعيد ميلاد سعيد " 

اسرة عين الاردن تتقدم من الزميل خالد ونجله عصام بأصدق آيات التهنئة والتبريك 

SEEAAAAAAAAAAAAM2

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث