عين الأردن

 

  zzzzzzzzzzain 123

 

 

 

 


 

الإثنين20190527

آخر تحديثالإثنين, 27 أيار 2019 12am

728x90

 

gig 2019 1720x90

 

 

ماذا طلب القذافي من الشيخ محمد بن راشد

download 76222210

عين الاردن - كشف حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن طلب تلقاه من الزعيم الليبي الراحل، العقيد معمر القذافي، عام 2004، وذلك عبر اتصال هاتفي جرى بينهما.

وقال  حاكم دبي في حوار أجرته معه صحيفة "الشرق الأوسط": "بعد اعتراف ليبيا ببرنامجها النووي تلقيت من القذافي اتصالا قال لي فيه: "أريد طرابلس مثل دبي وأن تكون العاصمة الاقتصادية لإفريقيا".

وأشار إلى اللقاء الذي جمعه بالقذافي في خيمة بمدينة سرت، مؤكدا أن الزعيم الليبي قال: "أنا قمت بثورة شعبية وأنت قمت بثورة اقتصادية، وأريد الآن القيام بثورة اقتصادية تبدأ من طرابلس".

وكشف ابن راشد، أن دبي أرسلت فريقا أعد دراسات ليتحول مطار معيتيقة إلى عاصمة جديدة، وجهزت دراسات للمدارس والمستشفيات ولمركز مالي ومشاريع للبنية التحتية، مشيرا إلى أن النظام الليبي لم يكن جاهزا لاستقبال تجربة من هذا النوع.

وقال حاكم دبي: "البطء القاتل في القرار والتنفيذ وتنافس اللجان والأجهزة ونذر الفساد كلها عوامل دفعت الوفد الإماراتي إلى الانسحاب

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث