عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

السبت20190119

آخر تحديثالسبت, 19 كانون2 2019 12am

1550724689413771180 copy

SmartPack728x90Ar

 

 

توقيع اتفاقية خدمات مرفقية بين اللوجستية للمرافق النفطية(جوتك) والمناصير للزيوت والمحروقات

490000000000048389393030394955

عين الاردن - تم يوم الخميس توقيع اتفاقية خدمات مرفقية بين الشركة اللوجستية للمرافق

النفطية "جوتك" وشركة المناصير للزيوت والمحروقات والتي تتضمن تقديم خدمات التخزين والمناولة بطريقة آمنة وسليمة لمستوردات شركة المناصير من مادة البنزين 90 و95 إلى المملكة عن طريق العقبة. وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر شركة المناصير، وقام بالتوقيع عن شركة المناصير المدير العام المهندس ياسر المناصير وعن شركة "جوتك" المدير العام المهندسة خلود المحاسنة.

وقالت مدير عام "جوتك" المهندسة خلود المحاسنة أن هذه الاتفاقية "تؤسس لشراكة طويلة الأمد بين الشركتين في السوق النفطي، وعبرت عن "اعتزازها بهذه الشراكة مع شركة المناصير التي تعتبر من كبريات الشركات الوطنية التي تضع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، وساهمت بتحقيق نقلة نوعية في السوق النفطي من حيث جودة المنتج والخدمات المقدمة في محطاتها". وأكدت المحاسنة أن الشركة اللوجستية تعمل مع المناصير وجميع الشركاء على ضمان حصول المستهلك الأردني على أفضل ما هو متوفر عالمياً من مادة البنزين وفق أفضل المواصفات العالمية وبما هو مطابق للمواصفة الأردنية التي تم تعديلها مؤخراً. وأضافت المحاسنة أن "جوتك" ترفض استقبال أو تخزين أي نوع من أنواع الوقود يتم استيراده مخالفاً للمواصفات الأردنية، حيث تشترط موافقة مؤسسة المواصفات والمقاييس على استقبال هذه الشحنات قبل تفريغها في مرافقها، وأنها تقدم خدماتها لجميع الشركات التسويقية بحيادية وعلى أساس واحد وحسب مبادئ الاستخدام المتعدد التي تضمن الوصول إلى مرافقها بشكل مفتوح، وبالتالي سيتم توقيع الاتفاقيات مع الشركات التسويقية الأخرى المهتمة وفق نفس الشروط والأحكام.

ومن جانبه، قال المهندس المناصير "أن هذه الاتفاقية تأتي تجسيداً لثقة المناصير للزيوت والمحروقات بالمستوى المتقدم لخدمات التخزين والمناولة التي تقدمها شركة "جوتك" والتي تعمل حسب أفضل الممارسات العالمية في تطبيق انطمة الصحة والسلامة والبيئة". وأضاف المناصير "أنه وبالرغم من حداثة عهد شركة "جوتك" في السوق النفطي إلا أنها أثبتت في وقت قياسي أهمية دورها في السوق النفطي وقدرتها على كسب ثقة الجميع من خلال الموثوقية والكفاءة العالية لخدماتها والمصداقية والمهنية بالتعامل مع عملاءها". وأكد المهندس المناصير "أن شركة المناصير حريصة على تقديم أفضل الخدمات ومنتجات الوقود في محطاتها وحسب أفضل المواصفات العالمية، وتعد الأردنيين بأن تكون جميع مستورداتها من المشتقات النفطية مطابقة للمواصفات الأردنية فيما يتعلق بمحتوى المنغنيز والحديد والكبريت التي من الممكن أن تؤثر سلباً على نوعية وجودة الوقود، وبما يضمن الحفاظ على صحة المواطن ونظافة البيئة وديمومة عمل المركبات التي تستخدم الوقود المستورد من قبل شركة المناصير".

وقد تأسست شركة المناصير للزيوت والمحروقات، إحدى شركات مجموعة المناصير، في العام 2003. وتعتبر الشركة الأولى في الأردن التي تدير سلسلة من محطات الوقود ذات التصاميم المعاصرة التي توفر تجربة مميزة للمستهلك، وتتبع المعايير العالمية للتكنولوجيا والصحة والسلامة والجوانب البيئية. وتسعى الشركة إلى تعريف مستقبل الطاقة من خلال أساليب مبتكرة لحلول التكنولوجيا والهندسة من أجل تعظيم وتوفير الطاقة المستدامة للمستقبل بالإضافة إلى توزيع منتجات الوقود في السوق المحلية.

ومن الجدير بالذكر إلى أن الشركة اللوجستية "جوتك" تأسست في شهر آب 2015 بموجب قرار مجلس الوزراء على ان تكون شركة مساهمة خاصة مملوكة بالكامل للحكومة الأردنية. وجاء تأسيس الشركة تنفيذاً للبرنامج التنفيذي لإعادة هيكلة القطاع النفطي، وإسهاماً في تحقيق اهداف استراتيجية الطاقة الوطنية في الاردن من خلال تشجيع المنافسة في القطاع النفطي كونها تعمل ضمن نظام "الاستخدام المفتوح". وتقوم الشركة كذلك بإدارة المخزون الاستراتيجي في المملكة لضمان أمن التزود بالمشتقات النفطية في حالات الطوارئ. وتعمل "جوتك" على أسس تجارية وربحية، وتقوم بإدارة وتشغيل مرافقها المتطورة بكفاءة ووفقاً لأفضل الممارسات العالمية المتبعة في القطاع النفطي. وقد بدأت الشركة التشغيل التجاري المبدئي وتقديم خدماتها بشكل تجريبي في شهر تموز الماضي.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث