عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

الثلاثاء20190326

آخر تحديثالثلاثاء, 26 آذار 2019 6pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

فنادق ومنتجعات موفنبيك (الأردن) تشارك في البرنامج التطوعي – |(عابر سبيل) أحد برامج تكية أم علي

Movenpick TAU

عين الاردن – شارك فريق من فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن في تقديم وجبات الغداء

لمنتفعي البرنامج التطوعي "عابر سبيل" أحد برامج الدعم الغذائي من تكية أم علي والذي أقيم يوم الأحد 17 فبراير 2019.

تأتي مشاركة فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن في اطار حرصها على القيام بمسؤوليتها الإنسانية والاجتماعية على أكمل وجه، وتطبيقاً مباشراً لدورها المجتمعي عبر المشاركة الفعلية وتقديم الدعم الدائم للبرامج التطوعية المجتمعية والإنسانية التي من شأنها أن تنهض بالمجتمعات وتحسن مستوى الخدمات.

وفي تعليقه، قال السيد مايكل نيوجنت - الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وباكستان: "يشرفنا أن نكون شريكأُ فعال مع تكية أم علي لتحقيق رؤية؛ نحو أردن خال من الجوع وذلك من خلال تقديم وجبات صحية و مغذية لدعم الأسر الأقل حظاً ".

وتقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام لما يقارب 30,000 أسرة محتاجة ومعتمَدة تقع تحت خط الفقر الغذائي ضمن 12 محافظة في المملكة، من خلال طرود غذائية شهرية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية تكفي لإعداد ثلاث وجبات يومياً، طوال الشهر وعلى مدار العام.

ومن الجدير بالذكرأن فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن تتبنى في خطة عملها العامة دعم العديد من المبادرات والبرامج التي تسهم بشكل مباشر في تعزيز روح العمل التطوعي والتنموي وفي إثراء الخدمة المجتمعية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث