عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الجمعة20180921

آخر تحديثالجمعة, 21 أيلول 2018 7pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

صحة ومجتمع

لأغنياء الشرق الاوسط فقط ..زجاجة مياه بـ 2600 دولار

blingggعين الاردن - لن يتوانى أي عطشان عن دفع ثمن غال مقابل الحصول على قارورة مياه لإرواء ظمأه، لكن أن يصل السعر إلى 2600 دولار فهذا أمر مبالغ فيه، ويتطلب أشخاص يريدون إشباع رغبتهم باقتناء السلع الثمينة.

ولإطفاء ظمأ الأغنياء، أقدمت شركة "بلينغ أتش تو أو" على إنتاج زجاجة مياه مرصعة بعشرة آلاف قطعة صغيرة من الكريستال بقيمة 2600 دولار، وقام مصممون يعملون في متاجر "شوارفسكي" بصنعها يدويا لتعرض ضمن مجموعة حملت اسم دبي.

وتستهدف الشركة جذب عملاء من الشرق الأوسط، فقامت بعرض القارورة في متاجر "هارفي نيكولز" في دبي، وتم إدراج القنينة في أعلى قائمة "فوربس" لأغلى زجاجات المياه المعبأة في العالم.

وأطلق اسم "عشرة آلاف" على القارورة، وتصنع حسب الطلب وبألوان يختارها الزبائن وتصماميم يمكن إضافة صورة الزبون إليها، كما تقوم الشركة بتزويد المشترين بقفازات بيضاء لحمل القارورة.

ويقرّ الرئيس التنفيذي لشركة BlingH20 كيفن بويد بأن زجاجة المياه الكريستالية تحتوي على نفس المياه الموجودة في زجاجات المياه العادية.

وتقول شركة "كراكر بريل"، التي تزود "بلينغ" بالمياه، إن المياه الموجودة في أغلى قنينة في العالم يمكن أن تجدها في 90 قارورة من علامات تجارية أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية، أرخصها يبلغ ثمنه 2.49 دولار.

ولكن بويد يرى أن "الأشخاص الذين يدفعون 2600 دولار ليس هدفهم الحصول على الماء بل على القارورة، فهؤلاء يبحثون عن الفخامة".

ويضيف أن "تصميم القارورة مكلف، فالبلورات صنعت يدويا، ويمكن للمشترين اختيار التصميم الذي يناسبهم".

ووصف موقع "وول ستريت جورنال" الزجاجة الكريستالية بأنها "بنتلي" المياه المعبأة، حيث أن "بنتلي" تعتبر من أغلى السيارات الفارهة في العالم.

ورأى أن القارورة مخصصة لعشاق الحياة المترفة، موضحا أن "بلينغ أتش تو او" تقوم بتصنيع زجاجات مياه يبدأ سعرها من 20 دولارا، لكن وصول السعر إلى 2600 دولار فهذا يعني أنها ابتعدت عن صناعة المياه لتقترب من عالم السلع الفاخرة.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث