الجمعة20171215

آخر تحديثالجمعة, 15 كانون1 2017 9pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

صحة ومجتمع

إتفاقية تعاون بين تطبيق ” لينا غاز” وجمعية باب الخير للعمل التطوعي

6ba67150f384039734c1b691bfe8a27f

عين الاردن -  أعلنت جمعية باب الخير للعمل التطوعي مؤخرا عن اطلاق “حملة الشتاء 2″ لهذا العام بالتعاون

مع تطبيق ” لينا غاز” الذي يعمل على توصيل جرات الغاز للمستهلكين عبر تطبيقه للهواتف الذكية، والذي تقوم شركة زين بدعمه.

ووقعت الجمعية اتفاقية تعاون مع الشركة المشرفة على التطبيق الذكي ، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعي حيث يشهد موسم الشتاء تزايد الطلب على المشتقات النفطية وخصوصاً على اسطوانات الغاز للتدفئة، ما يستدعي الانتباه لمساعدة شرائح المجتمع من غير مقتدرين لتغطية احتياجاتهم من مادة ” الغاز”.

وتهدف هذه الحملة الى تغطية المئات من العائلات المحتاجة من حاجتها من جرات الغاز والمواد اللازمة للتدفئة ويعمل كل من جمعية باب الخير وتطبيق Lina على الترويج للحملة لجمع أكبر مقدار من التبرعات التي ستغطي حاجات العائلات المستهدفة في الأردن.

والجدير بالذكر انه للمرة الأولى سيتم توزيع جرات الغاز للعائلات المحتاجة من خلال تطبيق ذكي يسمح للعائلات المحتاجة بطلب جرة الغاز مباشرة من خلال التطبيق وادخال رمز خاص للحصول عليها مجانا وذلك نتاج اتفاقية التعاون.

وتعقيباً على هذه الإتفاقية قال “ماهر الغريب ” مدير جمعية باب الخيرللعمل التطوعي :”سعداء جدا بالتعاون مع شركات اردنية واعدة تساعد في تقدّم الأردن وتساهم في تسهيل عملية توزيع التبرعات”.

ومن جانبه قال مولاي عبدالله ابو البصل المؤسس لتطبيق ” لينا غاز” :” من واجبنا ان نتعاون مع جمعيات خيرية لتقديم الأفضل لأبناء وطننا ونحمد الله على وجود الفرصة لتقديم المساعدة وتسهيل عمل الخير ونشكر جمعية باب الخير على جهودهم الدائمة لتقديم الأفضل والعمل المميز في الحملات الخيرية”.

وستقوم جمعية باب الخير بتوزيع هذه الرموز الخاصة على العائلات التي يتم دراسة حالتها وحاجتها بشكل دقيق وسيعمل التطبيق على توزيع جرات الغاز على جميع هذه العائلات بشكل مجاني وبما يكفل تغطية حاجاتهم لفصل الشتاء وهذا كلّه سيتم بفضل تبرعات أصحاب الخير والتبرعات التي يتم جمعها خلال “حملة الشتاء 2”.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث