عين الأردن

  6d34dd933689474347d79efd7578d14d

 


 

الإثنين20181210

آخر تحديثالإثنين, 10 كانون1 2018 12am

jettbuslogo 2222

A9 728x90 En

 

 

صحة ومجتمع

الحاج خالد حسن إسم صعب ان ينساه الفقراء في الزرقاء والاب مارسيو يشارك الافطار الجماعي

hasan 13

عين الاردن - جمال عليان - تتدافع أيادي الخير خلال شهر رمضان المبارك، لتقديم كل ما من شأنه أن يرسم الابتسامة على وجوه من قسا عليهم الزمن.

ويحاول الكثير من الأشخاص أن يكون هذا الخير لفئة بحاجة الى أكبر قدر ممكن من الاهتمام والمودة، لذلك تكون أغلب المساعدات موجهة نحو الأطفال الأيتام والاسر الفقيرة .

ففي كل عام بشهر رمضان المبارك يحضر " أب الفقراء " الحاج خالد حسن ابو الوليد من الولايات المتحدة الامريكية ليفتح خيمة رمضان في مقر لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى في الزرقاء وادي الحجر ليقوم بدورهم القائمين على لجنة الضاحية بتوزيع المواد التموينية والخضار والمساعدات المادية على العائلات المستورة وبعض الجمعيات المحتاجه .

ويقوم القائمين في لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى والتي يرأسها الحاج الفاضل خالد الحسن ابو الوليد بتخصيص يومين في الاسبوع لافطار الصائم , وتركز لجنة الضاحية على العائلات الاشد فقرا وعلى الاشخاص ذوي الاعاقة " وذوي الاحتياجات الخاصة , وتقوم لجنة الضاحية في العشر الاواخر من رمضان بتوزيع ملابس العيد والعيديات على الفقراء والمحتاجين .

وتحرص لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى ورئيسها الحاج خالد الحسن على إقامة إفطارات جماعية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف تعزيز روح الفريق والترابط الأخوي بين المواطنين ، وتدعيم روح المحبة والإخاء بينهم

ويقول ابو الوليد أن شهر رمضان يشكل فرصة مثالية لعقد مثل هذه التجمعات الودية التي تزيد من التفاعل الإنساني بين المواطنين ، الأمر الذي يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده روح التعاون والأخوة.

حضر حفل الافطار بالاضافة لرئيس لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى واعضائها رئيس كنسية ماريوسف الاب " ماسيو " وجمال قندح وعضو مجلس بلدية المنطقة الثانية الاستاذ المحامي نايف الدعجه وعدد من وجهاء مدينة الزرقاء وشخصيات من نشطاء العمل الاجتماعي وعدد من رجال الصحافة والاعلام .

hasan 4

hasan 3

hasan 26

hasan 25

hasan 16

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث