عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

السبت20190323

آخر تحديثالجمعة, 22 آذار 2019 10pm

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

صحة ومجتمع

د. رأفت الحمدان ضمن الفريق الطبي المميز لمستشفى العيون التخصصي

Dr.Raafat Al Hamdan

عين الاردن - ): أعلن مُستشفى العيون التخصصي – الرائد محلياً في توفير الخدمات الطبية – عن انضمام إستشاري جراحة العظام والمفاصل الدكتور رأفت نسيم الحمدان إلى الكادر الطبي المميز في قسم جراحة العظام والمفاصل. ويتماشى ذلك مع النقلة النوعية التي يشهدها المُستشفى في مجال تقديم الخدمات العلاجية، وخِططه الطموحة لتطوير كادره الطبي من خِلال الإستعانة بأصحاب الخبرة والكفاءة.

وقد أعرب الدكتور الحمدان عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكداً على أهمية تظافر الجهود لمواكبة أحدث التقنيات وآخر التطورات العلمية، فضلاً عن ضرورة التعاون مع فريق العمل بهدف تنمية قدرات أطباء وجراحي العظام من خلال تبادل الخبرات المحلية والعالمية في مجال طب وجراحة العظام والمفاصل. كما أكد على حرص مُستشفى العيون التخصصي في تلبية إحتياجات المرضى وتوفير الرعاية الكافية لهم، من خِلال دراسة شاملة للبحث عن أفضل الأطباء في التخصصات الطبية المتنوعة.

ويحمل الدكتور رأفت الحمدان درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة والإختصاص العالي في جراحة العظام من الجامعة الأردنية، وهو حاصل على البورد الأردني والزمالة الإيطالية من مستشفى سانت أورسولا من جامعة بولونيا في إيطاليا. كما أنه إستشاري تبديل وترميم مفاصل الورك بمساعدة الروبوت الجراحي وهو مُحاضر سابق في كلية الطب في جامعة مؤتة وعضو في الكونغرس العالمي لتبديل وترميم المفاصل الـ ICJR والجمعية الأردنية لجراحي العظام الـ JOA والجمعية السعودية لجراحي العظام الـ SOA وجمعية الكسور العالمية الـ AO.

وقد شهد مُستشفى العيون التخصصي مؤخراً انضمام كوكبه من الأطباء المميزين إلى مُختلف الأقسام مثل الجراحة العامة وقسم طب وجراحة العيون، وذلك تماشياً مع رؤيته الرامية إلى تعزيز كادره بخبرات متعددة للحفاظ على جودة ومستوى الخدمات المُقدمة للمرضى.

يُشار إلى أن مُستشفى العيون التخصصي يُعد من أكثر المُستشفيات تقدماً وتطوراً في المنطقة من حيث الحداثة والتقنيات الطبية العالية، فضلاً عن تواجد فريق طبي مؤهل ومزود بأحدث الأجهزة التشخيصية التي تغطي جميع الاحتياجات اللازمة لتشخيص ومعالجة الأمراض.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث