عين الأردن

  495x726

 


 

الثلاثاء20181023

آخر تحديثالثلاثاء, 23 تشرين1 2018 8pm

jettbuslogo 2222

jihugftsrawQ

 

صحة ومجتمع

مدرسة الاميرة عالية بنت الحسين تحتفل بعيد المولد النبوي وتكرم عدد من طالباتها

P1000187عين الاردن - كتب محمود الدباس : اقامت ادارة مدرسة الاميرة عالية بنت الحسين الثانوية التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة عمان الاولى احتفالا دينيا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

شارك به عدد من امهات الطالبات واولياء امورهن .

 

والقيت في الاحتفال عدد من الكلمات تركزت حول المعاني السامية للحديث حول مولد نبي الهدى صلى الله عليه وسلم ، وركزت الكلمات على اهمية هذه المناسبة بالنسبة للعالم الاسلامي والرسالة السامية التي جاء بها سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام .

وتخلل الحفل العديد من الابتهالات والاناشيد الدينية ، وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة المدرسة بالوكالة عفاف المجالي بتكريم عدد من الطالبات من اللجنة الدينية في المدرسة .

وعبرت مديرة المدرسة عن سعادتها بهذا الاحتفال والذي يأتي من ضمن الرسالة التربوية للوزارة والمتمثلة في التواصل مع الطالبات من خلال النشاطات اللامنهجية وكذلك اشراك المجتمع المحلي واولياء امور طالبات المدرسة في النشاطات والالتقاء بهن ، واضافت ان وزارة التربية ومن خلال توجيهات معالي وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي تدرك اهمية مثل هذه النشاطات الدينية والوطنية في تعظيم شخصية الطالبة والمعاني الانسانية التي تغرس في نفوسهن .

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث