الأربعاء20171122

آخر تحديثالأربعاء, 22 تشرين2 2017 8pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

حالة الطرق في المملكة اليوم

عين الاردن - لواء الكورة
أكد مدير مكتب الاشغال العامة في لواء الكورة المهندس نايف الذنيبات، ان جميع طرق اللواء سالكة ولم تتأثر بالظروف الجوية السائدة.

وقال ان جميع طرق اللواء المؤدية الى القرى والبلدات لم تشهد بفضل الله تراكما للطمي او الحجارة، مبينا أن آليات فرقة طوارئ المكتب جاهزة للتعامل مع اي ظرف قد ينجم عن تساقط الامطار او للثلوج.

الأغوار الشمالية
أكد متصرف لواء الاغوار الشمالية معاوية القضاة ان تصريف مياه السيول والامطار في مجاري الاودية والسيول وبخاصة الواقع منها على مسار الطريق العام جار دون عوائق ولم تسجل اي حالة لتراكم مياه او طمي؛ نظرا للظروف الجوية السائدة التي سبقها تنظيف كامل للعبارات المقامة على امتداد الطريق العام.

وبين ان آليات فرق الطوارئ في اللواء جاهزة ومنتشرة في شمال ووسط وجنوب اللواء للتعامل مع حالة تسببها الامطار او السيول وعلى مدار الساعة، لافتا إلى ان غرفة العمليات تابعت وعالجت تساقط اجزاء من قصارة اسقف بعض المنازل القديمة في المنطقة التي لم ينجم عنها اية اضرار.

ودعا المتصرف المواطنين واصحاب المواشي والمزارعين الى تجنب الاقتراب من مجاري الاودية والسيول؛ تجنبا لمخاطر سيول محتملة قد تشهدها الاودية في اي لحظة جراء غزارة الامطار في مناطق الشفا.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner