عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

السبت20190223

آخر تحديثالسبت, 23 شباط 2019 11pm

1550724689413771180 copy

SmartPack728x90Ar

 

 

الشواربة: تغيير جذري بخدمات الحكومة

عين الاردن - أكد  أمين عمان، يوسف الشواربة، أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرا جذريا وكاملا في الخدمات الحكومية ترجمة للتوجيهات الملكية في التحول للمنظومة الالكترونية التي من شأنها توفير الوقت والجهد على المواطنين والحصول على الخدمة الأفضل.

وبحث الشواربة، الثلاثاء، مع إدارة السير المركزية العقيد باسم الخرابشة عددا من مواضيع العمل المشتركة وسبل تطويرها بحضور نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي وكبار المسؤولين في إدارة السير.

وقال أمين عمان، خلال الزيارة لإدارة السير إن الربط الالكتروني بين المؤسسات يعد من أهم مفاتيح تطوير العمل والارتقاء بالخدمات المُقدمة وهو ما يعزز من ثقة المواطن بالمؤسسات العامة.

واشار الشواربة إلى ضرورة الانفتاح والاستماع للمواطنين وآرائهم وهو ما يعزز منظومة العمل المؤسسي والسير بالاتجاه الصحيح، مبيناً أهمية الخدمات الحكومية الالكترونية في تعزيز ثقة المواطن بالإجراءات الحكومية، التي تصب في تحقيق الخدمة العامة الأفضل وتعديل السلوكيات الخاطئة بعيدا عن أي اسباب مالية.

من جانبه اشاد الخرابشة، بالعلاقة الاستراتيجية التشاركية بين الامانة والادارة، التي تشكل انموذجا يحتذى في العمل العام وتقديم الخدمات للمدينة ومواطنيها وبأعلى مستوى.

كما اشاد بالجهود التي بذلتها دائرة تكنولوجيا المعلومات في أمانة عمان في الفترة الماضية وتقديم الخدمات لنحو 24 الف مواطن راجعوا إدارة السير منذ صدور العفو العام بكل سهولة ويسر.

واكد الخرابشة على مضي إدارة السير في توظيفها للتكنولوجيا التي تحد من نسبة الاخطاء التي قد تحدث فضلا عن أهميتها في خدمة الحركة المرورية على شوارع وتقاطعات عمان في ظل مشاريع البنى التحتية التي تنفذها امانة عمان والتي من شأنها تقديم الحلول الناجعة للواقع المروري بالمدينة.

ونوه إلى ان مديرية الامن العام بصدد تنفيذ جملة من البرامج والمشاريع التوعوية الموجهة لكل فئات المجتمع والخاصة بالتوعية المرورية والامنية.

واطلع الشواربة على آلية المتابعة ومراقبة العملية المرورية على الشوارع والتقاطعات في عمان ومتابعة الملاحظات الواردة من خلال غرفة العمليات الرئيسية في ادارة السير، مثمنا الجهود التي تبذلها كوادر السير لضمان الانسيابية المرورية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner