عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الجمعة20180921

آخر تحديثالجمعة, 21 أيلول 2018 3pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أخبار محلية

انخفاض ملموس على الحرارة وتوقعات بهطول الأمطار

rain khol

عين الاردن - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم الأحد وتُصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بحسب موقع "طقس العرب".
ويكون الطقس بارداً ومُتقلباً ما بين غائم جزئي وغائم، ويُتوقع هطل الأمطار على فترات في المناطق الشمالية من المملكة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد والبرَد خاصة في ساعات العصر.
وفي المناطق الوسطى، تكون الفرصة مُهيأة أحياناً لبعض الزخات من الأمطار في بعض المناطق مع أجواء باردة وغائمة جُزئياً.
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في مناطق البادية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في عموم المناطق مع تشكل الضباب والغيوم المُلامسة لسطح الأرض بعد مُنتصف الليل فوق الجبال.
وتتهيأ الفرصة من جديد لهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة في ساعات ما بعد مُنتصف الليل، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في المُرتفعات الجبلية العالية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان والمدن الأخرى بين 12 الى 2، وفي العقبة والبحر الميت بين 19 - 9 درجات مئوية.
وتستمر درجات الحرارة غدا الاثنين دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً وغائما بوجهٍ عام، مع فرصة لهطل زخات من الأمطار في بعض المناطق، مع توقعات بتشكل الضباب والغيوم المُلامسة لسطح الأرض فوق الجبال.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، ويكون شديد البرودة فوق الجبال والبادية، ويحتمل تشكل الصقيع في تلك المناطق.
وبعد مُنتصف الليل، يُتوقع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من المملكة، وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب بعد مُنتصف الليل في أجزاء واسعة من المملكة، وكذلك من خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق الصحراوية والجبلية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث