عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الأحد20180819

آخر تحديثالأحد, 19 آب 2018 5pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أخبار محلية

ضبط 3 متورطين بسرقة شيكات من بلدية إربد

zaftgryyyyyyyyyyyyyt

عين الاردن - تمكن فريق مشترك من الأمن وقائي والبحث الجنائي من كشف هوية المتورطين

الثلاثة بسرقة قاصة حديدية بداخلها مجموعة شيكات من أحد مباني بلدية إربد، حيث تم إلقاء القبض عليهم جميعا.

وحول التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام "إنه وقبل أيّام اقدم مجهولون على سرقة القاصة الموجودة في أحد المكاتب التابعة لبلدية إربد في السوق المركزي للخضار وسرقة عدد من الشيكات من داخلها حيث تم في حينه تشكيل فريق مشترك من قسمي الأمن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة إربد للتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها للوقوف على ملابساتها وكشف هوية المتورطين".

وأضافت "أن ضباط التحقيق واستنادا لكافة المعلومات التي تم جمعها من خلال متابعتهم المستمرة لمجريات القضية وجمع الأدلة والتحقيقات على مدار الأيام الماضية قادتهم لتحديد هوية المتورطين في القضية وبوشر البحث والتحري عنهم".

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن "فريق التحقيق المشترك تمكن أمس وبعد تحديد أماكن تواجد المشتبه بهم الثلاثة من إلقاء القبض عليهم جميعا وبالتوسع بالتحقيق معهم تم التوصل بدلالة أحدهم لـ78 شيكا بنكيا ومن ضمنها الشيكات المسروقة من داخل مبنى البلدية كما وضبط بحوزة آخر بعد تفتيشه على قطعة من الحشيش الصناعي المخدر وما زالت التحقيقات مستمرة تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث