عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

الثلاثاء20180619

آخر تحديثالثلاثاء, 19 حزيران 2018 1am

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

أخبار محلية

التربية تعمم آلية عمل الدوام المدرسي بـ "البصمة"

b46ea29 16x9 600x338

 

عين الاردن - عممت وزارة التربية والتعليم تعليمات الدوام الرسمي في المدارس

المشمولة بمشروع الربط والحماية الإلكترونية من خلال أجهزة ضبط الدوام (البصمة).

جاء ذلك بعد عقد عدة جلسات حوارية مع مجلس نقابة المعلمين، حيث تضمن التعميم الآتي:

• اعتماد أجهزة ضبط الدوام (البصمة) في المدارس كافة المشمولة بمشروع الربط والحماية الإلكترونية، اعتبارًا من تاريخ 1/3/2018، ويكون دوام المعلمين والمعلمات والإداريين قبل الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، وحتى نهاية الدوام الرسمي.

• يتولى مدير المدرسة إعداد برنامج الدوام المدرسي للمعلمين بعدالة، ومعالجة أوضاع المعلمين الدارسين في الجامعات (بموجب موافقات مسبقة من الوزارة)، ومن يسكنون خارج المحافظة وفي المناطق النائية في بداية الأسبوع ونهايته دون أن يؤثر ذلك على أنصبتهم.

• يتولى مدير المدرسة إعداد برنامج الدوام المدرسي للمعلمين خلال الامتحانات النهائية للفصلين الدراسيين الأول والثاني، وفق الصلاحيات الممنوحة له، وبما ينسجم والأنظمة والتعليمات.

• السماح للمعلمين والمعلمات ممن أنهوا حصصهم الدراسية بالمغادرة بعد نهاية الحصة السادسة بشرط ألا يكون لديهم حصص إشغال، وألا يكونوا مكلفين بالمناوبة، أو بأي مهام أخرى قد يكلفهم بها مدير المدرسة، مع مراعاة واجبات المناوب قبل بداية الدوام وبعد نهايته.

• معالجة أوضاع المعلمين وظروفهم في المغادرة قبل الحصة الدراسية السادسة في الحالات الطارئة، بما لا يزيد عن أربع حصص شهريًّا (بموجب نموذج مغادرة).

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث