عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

السبت20180922

آخر تحديثالجمعة, 21 أيلول 2018 10pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أخبار محلية

الأردن يسلم أحد أكبر المتهمين بالفساد للعراق..فيديو

 2028501765

 

عين الاردن - اعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الاحد، عن القاء

القبض على الامين العام الاسبق لوزارة الدفاع في الحكومة الانتقالية زياد القطان وجلبه مخفورا الى العراق، بعد تسلمه من السلطات الأردنية.

وقال المكتب في بيان صحفي، إنه 'استمرارا لحملة ملاحقة الفاسدين التي اعلن عنها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، وبجهود ومتابعة حثيثة لملفات الفساد التي هدرت اموال العراق، تمت متابعة احد اكبر المتهمين بالفساد المدعو زياد القطان الامين العام الاسبق لوزارة الدفاع في الحكومة الانتقالية، وإلقاء القبض عليه'، موضحا أنه 'جُلب مخفورا الى العراق لمحاسبته عن القضايا المتهم بها'.

 

وبين المكتب، أن 'المدعو زياد القطان متهم بصفقات سلاح فيها فساد كبير بملايين الدولارات وتمت متابعته في الدولة التي يقيم فيها، وبالتعاون مع الانتربول، وحاليا في يد الاجهزة الامنية العراقية حيث سينال جزاءه العادل'.

وتابع المكتب، أن 'اجهزتنا مستمرة بمتابعة العديد من ملفات الفساد وبجهود كبيرة وهناك العديد من الملفات التي وصلت الى مراحل متقدمة في البحث وستساهم بشكل كبير في ملاحقة الفاسدين والقاء القبض عليهم'.

وكانت هيئة النزاهة اعلنت، الخميس (11 كانون الثاني 2018)، عن صدور قرار ملكي اردني بتسليم الأمين العام الأسبق في وزارة الدفاع زياد القطان إلى السلطات العراقية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث