عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الإثنين20180924

آخر تحديثالإثنين, 24 أيلول 2018 6pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

أخبار محلية

وفاة و78 اصابة بحوادث متفرقة خلال 24 ساعة

imageدفاع مدني الاردن

عين الاردن - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء

المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(249) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (78) إصابة ، ووفاة شخص اثر حادث سير. في حين تم التعامل مع (634) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد

توفي شخص يبلغ من العمر (39) عاماً اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه لحادث تدهور مركبته في منطقة المنشية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بإخلاء الوفاة إلى مستشفى معاذ بن جبل.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة طلوع العدسية , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ومستشفى الأردن , وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة السخنة , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي , وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور مركبة بمنطقة البحر الميت ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية، وحالتهم العامة متوسطة.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث