عين الأردن

 

n 495 72

 

 


 

السبت20180623

آخر تحديثالسبت, 23 حزيران 2018 6pm

jettbuslogo 2222

cccccIROOO copy copy

صحافة

وفاة و7 إصابات بثلاث حوادث مختلفة

8ipj28 400x259

عين الاردن - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء

المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (109) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(55) إصابة ووفاة شخص اثر حادث صعقة كهربائية.

في حين تم التعامل مع (491) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص إثر حادث صعقة كهربائية في العاصمة

توفي شخص تبلغ من العمر (16 ) عاما اثر تعرضه لصعقة كهربائية داخل منزل ذوية بمنطقة ناعور ، مما أدى إلى وفاته على الفور، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء المتوفى إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة ماركا ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة العدنانية ,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث