عين الأردن

 

482x70ز1

 

 


 

الأربعاء20180926

آخر تحديثالأربعاء, 26 أيلول 2018 12pm

jettbuslogo 2222

ee24e3e8ba6fa1bb237a85161fb06a7b

 

صحافة

شاهد .. تواجد نجل الأسد في إحدى (دوائر النفوس) بدمشق يثير سخرية المعارضين وإعجاب الموالين

advancegtmaaay 180914141622 b all

عين الاردن - انتشر مقطع فيديو لحافظ الأسد، نجل  الرئيس السوري بشار ، وهو يزور إحدى المؤسسات الرسمية في العاصمة دمشق “دائرة النفوس”، لاستخراج “قيد سجل مدني” من أجل إرفاقه مع أوراق التسجيل بالجامعة.

https://web.facebook.com/dimashq.now/videos/1038901382958293/

 

وأثار المقطع الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” سخرية العديد من السوريين، الذين استغربوا من عدم وجود زحمة للمراجعين، كما هو في العادة، ولا مزاحمة لـ”ابن الرئيس” على الدور، ولا صياح للموظفين، ولا تذمر من أحد، حيث تبدو دائرة النفوس شبه خالية، رغم أنها تقع في وسط دمشق (منطقة الجسر الأبيض).

كما بينوا أنه يبدو أن حافظ الصغير، هو الطالب الوحيد في دمشق، الذي يحتاج في مثل هذا الوقت لإخراج قيد حتى يسجل في الجامعة، أما الآخرون فإنه لا يلزمهم أو إنهم استخرجوه من زمن بعيد، أو سيستخرجونه لاحقا بعد انتهاء تصوير المشهد. وتظهر في الفيديو أثناء وقوف الأسد الابن أمام شباك الموظفين، صورة الأسد الأب على الحائط، حيث علق أحدهم قائلا: “تخيل تروح تطالع إخراج قيد وتلاقي صورة أبوك عالحيط بالنفوس تخيل الشعور أنت”.

فيما قال آخر: “لو بعرف بدو إخراج قيد كنت طالعتو من البوابه الكترونية.. لي ماخبرتني”، وهي طريقة أسرع لاستخراج إخراج القيد، بدون الحاجة للذهاب للدائرة الرسمية.

وعلق آخر ساخراً: “يا جماعة الفيديو صحيح مية بالمية، الله وكيلكن مبارح وقف معي كمان عدور الغاز وعطاني دوره، وجرة الغاز تبعه وضل واقف هوي لقدر يحصل وحدة تانية ووداها للقصر الجمهوري منشان يعملو مجدرة”، والمجدرة أكلة سورية شعبية.

ولا أحد يعلم ما هو الفرع الذي سيسجل فيه حافظ الابن في الجامعة، حيث حصل مؤخرا على مراتب متأخرة للغاية في أولمبيادين عالميين متتالين، ومخصصين للرياضيات.

فيما أثار مقطع الفيديو إعجاب العديد من السوريين الذين اعتبروه تواضعا منه، وقال أحدهم: “عنده رغبة حقيقية يعيش كمواطن طبيعي الله يحميه إن شاء الله المستقبل الواعد بيكون بطريقه”، وعلق آخر ” ماشاء الله عليه...خلوق ومؤدب .. ياترى شو الفرع يلي رح يسجل فيه”.

كما مدحه آخر بالقول: “حماك الله وأرادك الله أن تكون شبل من ذاك الأسد ابن الأسد.. حماك الله أنت والقائد والسيدة العظيمة وجميع أخوتك وشعبنا الكريم الشريف فقط”.

يشار إلى أنه ازداد ظهور الأسد الابن في الآونة الأخيرة من خلال النشاطات التي يقوم بها، أو الصور التي تنشر له.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث